اعلان

الخيانة "قنبلة موقوتة" تهدد المجتمع.. طفل يلفظ أنفاسه الأخيرة علي يد ممرضة انتقامًا من والده بالجيزة.. وزوجة تقتل زوجها بمساعدة ابنته وعشيقها في البحيرة

أصبح الحرام والخيانة الزوجية لغة العصر، فنري المسلسلات والكثير من الأعمال الدرامية تتناول هذا الموضوع بشكل كبير، وكأنه لسان حال مصر في الأونة الأخيرة، لعل ضعف الوازع الديني له دور كبير، وانشغال البعض في الحياة، ونسيان العادات والتقاليد، وتعاليم الدين، وبعض الأشخاص الذين يمارسون علاقات غير شرعية تكون نهايتهم مؤسفة بين الموت أو السجن، وقد ضبط رجال المباحث العديد من الأشخاص أثناء ممارستهم الرذيلة، وإقامة علاقات غير شرعية، ليجد المتهمين أنفسهم موتى أو أمام المحكمة.

"أهل مصر" ترصد عددًا من العلاقات المحرمة التي تم ضبطها في بعض المناطق والتي كانت نهايتها مؤسفة.

فيصل بالجيزة

لقي طالب مصرعه على يد ممرضه بمنطقة الطالبية، وتم حبس الممرضة وزوجها، 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهما بقتل طفل، انتقامًا من والده، وتبين أن والد الطفل يعمل سائقًا وتربطه علاقة غير شرعية بممرضة، وأنها كانت تتردد عليه بمسكنه وقت غياب زوجته.

رغبت الممرضة في إنهاء العلاقة، إلا أن السائق رفض، وهددها بنشر صورها الفاضحة على موقع "فيس بوك"، وطلب منها الحضور لشقته لممارسة الرذيلة.

وتوصلت تحريات المباحث أن المتهمة أحضرت تورتة ووضعت بها مخدر، واتفقت مع عشيقها الذي تزوجت منه عرفيًا على أن يساعدها في الحصول على الفيديوهات والصور من هاتف السائق للتخلص من تلك العلاقة، وتوجهت إلى شقة السائق وتقابلت معه وابنه، وفور تناولهما "التورتة" استغرقا في النوم، ثم فتحت الباب لزوجها وأثناء بحثهما عن هاتف السائق فوجئا باستيقاظ الطفل فكتمت المتهمة أنفاسه حتى فارق الحياة، وتم القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة.

البحيرة

أقدمت زوجة على قتل زوجها بمساعدة ابنته وعشيقها في قرية إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، تلك القصة تبدو قاسية، لكن تفاصيلها أكثر قسوة، حيث اجتمع ثلاثة زوجة وابنة وعشيق على نصب كمين للضحية "أمين شرطة"، وتهشيم رأسه بعتلة حديدية.

تلك الابنة المجرمة، التي بدلًا من أن تعتذر لوالدتها عن إقامتها علاقة غير شرعية مع ذلك الشاب، بعدما علم والدها، اتفقت مع والدتها على التخلص منه، فجهزت عتلة حديدية، بينما أحضر العشيق "سائق التوك توك" عصا حديدية، وانتظر الزوج في مكان ما بالقرية أثناء ذهابه لعمله، حيث كان متجهًا لعمله بمنطقة برج العرب، وفور رؤيته انهال عليه ضربا حتى هشم رأسه، وتركاه جثة ولاذ بالفرار.

الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من كشف الغموض في العثور على جثة أحد مسئولي شركة " ألبان شهيرة" مقتولًا ومربوطًا بالحبال داخل شقته، وتبين أن وراء الجريمة عاملتان كان على علاقة غير شرعية بهما، وكانت واحدة منهم تربطها علاقة حب بأحد الشبان، وأرادت أن تساعده لمروره بضائقة مالية، حيث توجهت العاملتان إلى شقة الضحية حسب اتفاق بينهما على قضاء سهرة حمراء، وقامت إحداهما بفتح الباب لشريكهما وقاموا بخنق المجني عليه، وتقييده والاستيلاء منه على مبلغ 8 آلاف جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم