اعلان

المرشحين للانضمام للمنتخب.. التعاون يُحيي آمال متعب من جديد.. وأيمن أشرف يُعلن عن نفسه مع الأهلي.. الشناوي يطيح بـ"إكرامي" في المعسكر المقبل

أصبحنا على أعتاب انطلاق بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام الجاري بالتحديد خلال شهر يونيو المقبل، حيث تقام على ملاعب الدب الروسي، والتي ستشهد مشاركة مصر بعد غياب دام ما يقرب من 30 عامًا.

وتشارك مصر في مونديال روسيا، ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المستضيف للبطولة وأوروجواي والسعودية.

ويخوض المنتخب الوطني معسكرًا مغلقًا، في سويسرا بالتحديد بمدينة زيورخ، في شهر مارس المقبل، حيث يتخلل هذا المعسكر مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 على التوالي.

ويبحث الأرجنتيني هيكتور المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن وجوه جديد متألقة مع أنديتها لضمها في يناير المقبل لحل الأزمات في بعض المراكز، ترصدهم لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

-عماد متعب

يبدو أن انتقال عماد متعب مُعارًا من الأهلي لفريق التعاون السعودي، سيكون فرصة قوية لعودته لقيادة هجوم الفراعنة، بعدما أصبح في حاجة مُلحة لمهاجم ذو شخصية قوية بحجم متعب، حيث أنه أصبح يشارك مع فريقه الجديد، لتتاح له الفرصة التي ألمح لها أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب، مشترطًا تألقه، وهو ما يسعى له القناص الذي رحل عن الأحمر بسبب قلة مشاركته.

-أيمن أشرف

بات أيمن أشرف لاعب فريق الأهلي، مرشحًا بقوة للعب بقميص المنتخب في معسكر مارس المقبل، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع الأهلي مؤخرًا، حيث أن حسام البدري يعتمد عليه في مركز قلب الدفاع، ليبلي بلاءً حسنًا، معلنًا عن نفسه وبقوة ومحافظًا على فرصته باللعب أساسيًا على الرغم من حداثة هذا المركز عليه لاسيما وأن مركزه الأساسي ظهير أيسر، ليرسل للجهاز الفني للمنتخب رسالة طمأنينة بتواجده في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيسر أيًا منهما في حالة الاحتياج إليه.

-محمد الشناوي

لم يتوقع أحد أن يكون حارسًا أساسيًا للأهلي بعد فترة قصيرة انضم خلالها للأهلي، فعندما تعاقد معه الأهلي ضمه على أنه حارس ثالث بعد شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم، إلا أن اجتهاده في التدريبات وإجادته في المباريات منذ أن شارك أساسيًا وهو يحافظ على فرصته ليجلس إكرامي على دكة البدلاء، بل وأنه سيطيح به خارج المنتخب لينضم بدلًا منه في المعسكر المقبل.

-محمود علاء

يعد مدافع فريق الزمالك، مرشحًا بقوة للانضمام للمنتخب في المعسكر المقبل، على الرغم من إنه بعيد عن المشاركة بسبب الإصابة، إلا أن أداءه قبل الإصابة وتوقع عودته بقوة سيؤهله للتواجد ضمن صفوف الفراعنة، كحل بديل لمعاناة المنتخب في هذا المركز بعد إصابة رامي ربيعة وابتعاد علي جبر عن مستواه.

-عمر السعيد

منذ أن انطلقت بطولة الدوري وهو يقدم مستويات مميزة للغاية في خط هجوم الانتاج الحربي، استطاع خلالها أن يكون هدافًا لفريقه بل وهداف الدوري في بعض الأحيان، ما يجعله مرشحًا للعب بقميص المنتخب لأول مرة في تاريخه لحل أزمة الهجوم في صفوف الفراعنة.

-حسين الشحات

زادت حظوظ حسين الشحات لاعب مصر المقاصة المعار لفريق العين الإماراتي، بالتواجد ضمن صفوف الفراعنة، بعد العروض المميزة للغاية التي قدمها مع الفريق الفيومي هذا الموسم منذ انطلاق بطولة الدوري، وحافظ على مستواه الجيد بعد انضمامه لفريق العين الإماراتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً