اعلان
اعلان

مروة في دعوى خلع.. "جوزي مربي الأجيال بيتحرش ببنات ثانوي"

"زوجي مريض نفسيًا كل وظيفته في الحياة هو معاكسة بنات ثانوي".. بهذه الكلمات بدأت مروة حديثها لـ "أهل مصر" مضيفة: "تزوجت زواج تقليدي منذ 12 سنة من مدرس لغة إنجليزية، وزرقت منه بولدين".

وأضافت مروة: "كنت أتخيل أن زوجي رجل محترم لكن كان وراءه شيطان مخفي فمنذ فترة طويلة علمت بتحرشه للفتيات داخل الفصل المدرسي، لكنه أنكر أمام الجميع وأنا لأني زوجته دافعت عنه وشهدت لها بحسن السير والسلوك وأن كل هؤلاء مثل بناته ليس أكثر".

واستكملت: "وبعد تطور التكنولوجيا وانتشارها بشكل رهيب اكتشفت حقيقة زوجي السيئة المليئة بالكذب والخدع، قرأت له محادثات جنسية مع أكثر من طالبة عنده بالمرحلة الثانوية وغير ذلك يتفق معهن على الزواج العرفي".

وتابعت: "جن جنوني وتشاجرت معه في حين أن أهل طالبة من هؤلاء الطالبات علموا بهذه العلاقة، وجاء أهلها وانهالوا عليه بالضرب ولم يكتفوا بذلك بل قدموا فيه شكوى في وزارة التربية والتعليم".

واختتمت: "وهو الآن كل ظنه أنني من أخبرت أهلها بهذه العلاقة ويتهمني بتضيع مستقبله، ويأتى كل يوم لمنزل والدي ويشتمنى شتائم بذيئة أمام جميع المارة، فلجأت لرفع دعوى خلع ضد هذا الرجل السئ تحمل رقم 704 لسنة 2018".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً