اعلان

أول تصريح لنائبة رئيس حي ثاني على ادعاءات الجزيرة

صرحت المهندسة ناريمان خضر، نائب رئيس حي ثاني المحلة الكبرى المتهمة بصفع مساعد رئيس الحي، بأن ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي عار تماما من الصحة، وأن المدعي هو من قام بالتعدي عليها بالسب والضرب والركل بالقدم.

وأضافت "خضر" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أنه من الطبيعى لأى سيدة عند التعدى عليها بالضرب أن تصد الاعتداء بيديها، كما أن السبب الرئيسي فى المشادة هو تحريض "شريف مسعود " نائب الرئيس لعمال النظافة أثناء الإضراب وهو ما جعلها تشتبك معه كلاميًا.

وأشارت إلى أنها تقدمت بمذكرة بمحل عملها لأن الاعتداء كان فى ساعات العمل الرسمية، وفوجئت بأن الموضوع نشر على قناة "الجزيرة" قبل القنوات المصرية.

وعلى صعيد متصل، أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية تعليماته باتخاذ الإجراءات القانونية، وعمل تحقيق موسع في واقعة المشادة بين كل من المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس حي ثان والمهندس شريف السيد، مساعد رئيس الحى لجهاز النظافة.

وصرح "صقر" بأن لا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعدي المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس حي ثان المحلة بالضرب صفعا بالقلم على وجه عامل النظافة أثناء إضراب عمال النظافة لصرف مستحقاتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين