اعلان

التحقيق مع ضابط و11 فرد شرطة بتهمة السطو على فيلا اللواء مجدى حتاتة

تباشر نيابة قسم إمبابة، برئاسة المستشار محمد عبد المنعم علما، التحقيق مع ضابط و11 فرد شرطة، حول واقعة هروب أحد المتهمين بالسطو علي فيلا اللواء مجدي حتاتة، أثناء وجوده في محكمة شمال الجيزة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم كان بصحبة قوة أمنية من ترحيلات قسم منشأة القناطر بمقر محكمة شمال الجيزة، لحضور جلسة محاكمته وأخرين في واقعة سرقة فيلا مهندس بقرية "سمر قند" علي طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، في القضية رقم 13060 لسنة 2017 جنح مركز إمبابة.

أضافت التحقيقات أن أفراد القوة الأمنية فوجئوا باختفاء المتهم عقب مثوله أمام المحكمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وينتمي المتهم لتشكيل عصابي مكون من 7 متهمين، بينهم هارب، متخصص في سرقة الفيلات علي طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وارتكبوا العديد من وقائع السطو.

وقضت مؤخرا محكمة جنح مركز إمبابة بحبس المتهم و6 أخرين عامين، لاتهامهم باقتحام فيلا اللواء مجدي حتاتة، وحيازة أسلحة بيضاء.

وجاء في التحقيقات أن 7 متهمين كونوا تشكيل عصابي لسرقة الفيلات بطريق القاهرة الإسكندرية بالإكراه، وتبين أن المتهمين دخلوا فيلا اللواء مجدي حتاتة رئيس أركان حرب القوات المسلحة في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بقرية سمرقند.

أضافت التحقيقات أنه فور دخولهم الفيلا شاهدوا صورة صاحبها برفقة شخصيات هامة من بينها الرئيس الأسبق، فعادوا أدراجهم دون محاولة سرقة اي من محتويات الفيلا.ووجهت النيابة المتهمين تهمة دخول عقار مملوك للغير دون إذن، وحيازتهم أسلحة بيضاء.

كما قضت محكمة جنح مستأنف مركز إمبابة أيضا منذ مدة بتأييد حبس المتهمين سنة، لاتهامهم بالسطو علي فيلا اللواء سامي سعد زغلول رئيس قوات الصاعقة السابق، وسرقة محتوياتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية