اعلان

توافد العشرات من مواطني "رأس سدر" على العيادة المتنقلة ( صور )

توافد العشرات من مواطني مدينة رأس سدر اليوم، على المستشفى المتنقل التابعة لمستشفى سعاد كفافي التعليمي التابعة لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالتنسيق مع قيادة الجيش الثالث الميداني والتي أقيمت بمركز شباب مدينة رأس سدر بجوار الإدارة التعليمية.

وأعرب المواطنون، عن سعادتهم بتوفير هذه العيادة التي تم تجهيزها على أعلى مستوى، مؤكدين أن إجراءات الكشف والعلاج والتحاليل والإشاعات بالمجان كما سيتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحي كبير لمستشفى سعاد كفافي التعليمي بجامعة 6 أكتوبر.

وأكد الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، أن إقامة هذه العيادة جاء في ظل حرص المديرية على تقديم خدمات طبية متميزة تليق مواطني المحافظة، لافتا إلى إن القافلة مستمرة على مدار ثلاث أيام بداية من اليوم الأربعاء وحتى الجمعة وسيكون العمل بالمستشفى على مدار 7 ساعات يوميا بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساء.

وأضاف "أبو هاشم" عبر تصريحات صحفية، أن هذه القافلة بدعم خاص من خالد الطوخي، رئيس مجلس الأمناء وتحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وبالتنسيق مع اللواء محمد رأفت الدش، قائد الجيش الثالث الميداني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً