اعلان

"البحيرة" تستعد لتدشين أكبر معرض المشغولات اليدوية لمحاربة البطالة (صور)

تستعد محافظة البحيرة، لإستقبال شباب وفتيات من 6 محافظات لقيام معرض " رزقك من بيتك " لمحاربة البطالة وتشجيع الاعمال اليدوية والصناعة المصرية، من الفترة 10 مارس إلى 20 مارس، في مجمع دمنهور للمؤتمرات، بعد نجاح معرض " مشروعك من بيتك " داخل المحافظة وخارجها.

وفي هذا السياق استقبلت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة،صباح أمس، وفاء مؤمن، رئيس مجلس إدارة المركز العربي للتدريب وتنمية الموارد البشرية والملحق التجاري بالمجلس العربي الافريقي، انتصار صلاح رئيس جمعية حرف أهل مصر للحرف اليدوية.

استعراضت وفاء مؤمن، مشروع " رزقك من بيتك" لإقامة معرض يشارك فيه فتيات وشباب المحافظة ومحافظات أخرى " القاهرة، المنصورة، السويس، الأقصر، وأسوان، العريش"، لمحاربة البطالة وتشجيع الاعمال اليدوية والصناعة المصرية.ومن المقرر إقامة معرض الأول من نوعه في الفترة من 10 مارس إلى 20 مارس، في مجمع دمنهور للمؤتمرات، حيثُ قامت المحافظ بالتنسيق مع مني الوكيل مدير المجمع، لإستقبال عارضين للبدء في الاعداء والتجهيزات اللازمة للبدء فورًا.

ومن جانبه أكدت وفاء مؤمن، أن سيتم عمل ورش تدريب علي يد خبراء في الحرف اليدوية والتنمية البشرية، للشباب وفتيات المحافظة، لإتاحة فرصة للعمل للشباب والتقليل من الهجرة الغير شرعية.

جدير بالذكر ايضا قامت المحافظة بعمل معرض" مشروعك من بيتك " الشهر الماضي، لعرض المنتجات اليدوية المتنوعة في المجمع الثقافي بدمنهور، حيثُ ألقي نجاح كبير داخل وخارج المحافظة لتشجيع الأعمال اليدوية للفتيات، لذلك قررت المحافظ تكرار التجربة مرة أخرى ولكن علي نطاق أوسع من خلال استقبال شباب وفتيات المحافظة ومن 6 محافظات أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة