اعلان

توربيني خطف الأطفال للنيابة: "كنت أقدم الحلوى والهدايا لهم ووعدتهم بفسحة في المترو"

اعترف " ف. ب " 68 سنه والمتهم باستدراج الاطفال واستغلالها فى أعمال التسول والمتهم في الاتجار بالبشر وخطف واحتجاز ضحاياه، واستغلال حالة الضعف الواقعة عليهن في أعمال التسول أمام النيابة.

وأكد في اعترافاته أنه كان يقوم باستدراج الأطفال من خلال إعطائهم هدايا وبعض الحلوى أو وعدهم برحلة ترفيهية داخل مترو الأنفاق، وأنه اعتاد التنقل بين الشقق والغرف المفروشة لعدم الإيقاع به، وأن المسكن الذي ضبط بداخله قد قام باستئجاره منذ أربع أشهر.

ترجع الواقعة بورود بلاغ لقسم شرطة المعصرة عن أن كلا من محمد عبد الرحيم علي حسين سن 48 تاجر ومقيم 3 شارع جمال عبد الناصر أرض الجمعية ـ الوراق جيزة ونجلته جنة ـ البالغة من العمر 8 سنوات، وقرر الأول أنه بتاريخ 30122017 توجهت نجلته لشراء بعض المستلزمات بالمنطقة سكنه وعقب مرور حوالي 8 ساعات من اختفائها وحال بحثه عنها ورد إليه اتصال هاتفي من إحدى السيدات وتدعى مها سيد محمد أبو الخير سن 20 عاملة بمصنع ملابس ومقيمة 46 شارع إبراهيم منصور دائرة القسم يتضمن بعثورها على ابنته بالقرب من سوبر ماركت أولاد زكريا بشارع على الكسارـ دائرة قسم شرطة المعصرة وتوجه اليها وعثر عليها معها (ولم يحرر محضر بالواقعة).

وأضاف أنه عقب عودتها كانت تعاني من صدمة وحالة نفسية سيئة وعقب تحسن حالتها قررت بقيام شخص مجهول " أدلت بأوصافه التقريبية" باستدراجها واصطحابها من المنطقة سكنها بدعوى شراء بعض الحلوى واستقلت صحبته مترو الأنفاق وتوجه بها لمحل إقامته بالقرب من مكان العثور عليها بمنطقة المعصرة وتمكنت من مغافلته والهرب حيث قابلتها احدى السيدات " الشاهدة " وتواصلت معها حتى وصول أهليتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً