اعلان
اعلان

تعرف على أفضل أنواع وماركات السيارات الكهربائية فى 2018

كتب : أهل مصر

تعرض "أهل مصر" أهم وأفضل نماذج وماركات السيارات الكهربائية للعام الحالى:

تيسلا 3

على الرغم من كونها حصلت على وقت كافي في 2017 للتنافس، إلا أنها من المتوقع ظهورها بشكل أفضل في 2018، خاصة في ظل اتساع الشريحة المهتمة بشراء السيارات الكهربائية الخالصة في العالم، والتي تعد الشركة الأمريكية رائدة في صناعتها.

نيسان ليف2018

واحدة من أهم السيارات الصغيرة في الطراز الكهربائي، وكشفت عنها الشركة اليابانية في الأشهر الماضية، استعدادا لدخول المعترك السوقي في 2018، ومن المتوقع أن تحظى باهتمام واسع على مستوى السوق.

جاجوار I-Pace

تمثل واحدة من أهم إصدارات جاجوار، خاصة أن رياضية متعددة الأغراض “SUV” تنتمي للطراز الكهربائي الخالص، ومن المتوقع أن تصدر بشكل رسمي في النصف الثاني من العام المقبل، تمهيدا لطرحها في الأسواق 2019.

أودي E-Tron

هي واحدة من إصدارات الـ”SUV” الكهربائية الخالصة، والتي من المتوقع أن تصدر بشكل رئيسي في 2018، وتحديدا بالشهور الأولى من العام، ومن المؤكد أنها ستحظى باهتمام واسع كشأن العديد من إصدارات الشركة الألمانية الكهربائية.

BMW i3

تم تطويرها على مدار العام الجاري، وأضافت الشركة الألمانية العملاقة العديد من المميزات الخاصة بالاستخدام مثل التسارع الجيد والعوامل الرياضية المحددة لآلية عمل السيارة بشكل رئيسي.

كيا نيرو

تمثل واحدة من رهانات الشركة الكورية الرئيسية في الأسواق العالمية، خاصة أنها صدرت فعليا في 2017، وسيبقى الموديل في العام المقبل، مع إمكانية طرح نسخة كهربائية جديدة من السيارة قريبا.

هيونداي كونا

ستظهر بشكل رئيسي في 2018، على الرغم من كشف الشركة الكورية عن السيارة الرياضية متعددة الأغراض خلال العام الجاري، واستطاعت أن تحصل على اهتمام إعلامي في الأسواق العالمية.

هذا النوع خضع لسلسلة من التطويرات الجديدة في العام الجاري، لتظهر بثوب مغاير في الأسواق العالمية في 2018، وتعرض بسعر 29 ألف دولار، وتستطيع السيرة لمسافة 185 كم بشحن البطارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض