اعلان

تحرير 9175 توكيلًا بجنوب سيناء لمرشحي الرئاسة

شهدت مكاتب التوثيق والشهر العقاري بمحافظة جنوب سيناء اليوم السبت، إقبالًا من المواطنين لتحرير توكيلات لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وأعرب المواطنون عن سعادتهم بإعلان الرئيس السيسي رغبته في الترشح لرئاسة الجمهورية للفترة الثانية، مؤكدين أن قرار الرئيس بالترشح قرار صائب لاستكمال المشروعات التنموية التي تم البدء بها آملين في أن الفترة القادمة ستشهد إفراجة اقتصادية.

وأكد عبد الباسط شلبي، وكيل الشهر العقارى بجنوب سيناء، أن جميع مكاتب التوثيق بالمحافظة شهدت إقبالًا اليوم من قبل المواطنين، وخاصة من المدن التي ليس بها مكتب توثيق حيث شهد مكتب التوثيق بمدينة الطور توافد العشرات من المواطنين من مدن أبورديس وأبو زنيمة، كما شهد مكتب التوثيق بمدينة نويبع إقبال من مواطني مدن دهب، وطابا، وسانت كاترين، مشيرًا إلى أن المحافظة يوجد بها 4 مكاتب فقط بمدن"الطور، رأس سدر، شرم الشيخ، نويبع".

وأعلن"عبد الباسط"، أن إجمالي عدد التوكيلات التي تم تحريرها على مستوى المحافظة، وصل إلى 9 آلاف و175 توكيلًا وجميعهم لترشيح الرئيس السيسي، فيما عدا 9 توكيلات فقط لصالح ترشح خالد علي ومحمد أنور السادات.

وأضاف وكيل الشهر العقاري بجنوب سيناء، في تصريحات صحفية، أن مكتب التوثيق بمدينة الطور أكثر مكاتب التوثيق في المحافظة إقبالًا دعم بجهاز تابلت إضافي لإنهاء تكدس المواطنين بالمكتب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً