اعلان

ضبط عاطلين بحوزتهما 5 كيلو بانجو و50 جرام هيروين في منيا القمح

تمكن ضباط مباحث منيا القمح، بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي، من ضبط عاطلين بحوزتهما سلاح ناري، 5 كيلو من نبات البانجو المخدر و50 جرام لمسحوق الهيروين المخدر.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد الوزير، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواءومحمد والي مدير ادارة البحث الجنائي بتمكن كلًا من ضباط مباحث مركز شرطه منيا القمح بالاشتراك مع ضباط اداره البحث الجنائى من ضبط كلًا من " ح. ع. م "19 سنة عاطل، و" أ. م. ع. ح ! 24 سنة عاطل مقيمان منيا القمح بالاتجار فى المواد المخدره متخذان من محل اقامتهما مركزا لمزاوله نشاطهما الاجرامى وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة.

تم استهدافهما بمدخل قرية أبو طوالة دائره المركز وبحوزة الأول سلاح ناري عبارة عن"فرد خرطوش"محلي الصنع وعدد"2 "طلقة لذات العيار وبحوزتهما عدد"44"لفافه من نبات البانجو المخدر تزن حوالي"5"كيلو جرام كـذا عدد"23"تذكرة لمسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي"50"جرام.مبلغ مالى"215"جنيه وعدد"2"هاتف محمول.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدره بقصد الاتجاروالسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارتهما الغير مشروعه والمبالغ الماليه حصيله بيع المواد المخدره والهواتف المحموله للاتصال بعملائهم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابه العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً