اعلان

بدء العمل للانتهاء من المرحلة الأخيرة لإقامة مبنى للألعاب الرياضية للمعاقين بسوهاج

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إنه تم بدء العمل للانتهاء من المرحلة الأخيرة لإقامة مبنى للألعاب الرياضية بنادي الإيمان للمعاقين بسوهاج بتكلفة 3 مليون و200الف جنيه تقريبا، وذلك في إطار مبادرة "سوهاج صديقة لذوي الإعاقة "، وإطلاق القيادة السياسية، 2018، عاما لذوي الإعاقة.

وأوضح المحافظ أن المبنى يضم ملعب سلة، وطائرة، ويد، وكرة جرس، والألعاب الفردية، و2 قاعة اجتماعات، وأشاد بدور ذوي الإعاقة في مختلف المجالات وقدرتهم على التفوق متحدين كل الظروف.

وتوجه الكابتن على دوح المدير التنفيذي لنادي الإيمان للمعاقين نيابة عن ذوي الإعاقة بالشكر والتقدير لمحافظ الإقليم على جهوده المخلصة وإصراره على إقامة هذا الصرح العظيم لخدمة ذوي الإعاقة بسوهاج، كما وجه الشكر أيضا لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

والجدير بالذكر أن محافظ الإقليم كرم عدد من طلاب مدرسة النور للمكفوفين الحاصلين على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في لعبة كرة الجرس في اوائل ديسمبر الماضي، وانضمام اثنين من لاعبي الفريق لمنتخب مصر للناشئين للعبة كرة الجرس، وكلف بتقديم كافة أوجه الدعم لهم والإسراع في الانتهاء من الملاعب الرياضية الخاصة بالمعاقين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر