اعلان

ننشر كلمة رئيس ائتلاف "دعم مصر" خلال تدشين حملة "مصنعك فى قريتك" فى كفر الشيخ (فيديو)

قال المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن منذ بداية إنشاء الائتلاف وشعاره الاتحاد قوة، فهذا الائتلاف يمثل عائلة تضم أحزاب مستقلين وأشخاص هدفهم تنمية مصر يؤدون وظيفتهم بشرف، ودعم مصر الوطن والمواطن المصرى، فلنكن جميعًا صفًا واحدًا وكيانًا واحدًا لا فرق بيننا فى عرق أو دين فالإسلام حث على المساواة.

وأكد "السويدى" أن الائتلاف يعمل على تضامن ووحدة أبناء مصر لمصلحة المواطن المصرى ورسالة أيضًا من رئيس يؤمن بتمكين المرأة التي هي نصف المجتمع، مشيدا بنواب البرلمان بالمحافظة، فسويا رأينا النهضة التي حدثت في كفر الشيخ، وكيف لا نرى هذه النهضة وقد أنجبت كفر الشيخ نماذج مشرفة مثل الدكتور أحمد زويل، والزعيم سعد زغلول، فمن هنا تنطلق نهضة مصر مع هذا التاريخ المؤثر، والمرحلة المقبلة.

وتحدث أيضًا عن التصارع على أراضى وضع اليد، وناشد بتطبيق القانون لدعم التنمية والمشروعات على هذه الأراضى، وقانون الإفلاس وهو موجود منذ سنوات، والذى يطبق عند إقامة المشروع وعند خسارتة تكون جريمة، فما هي الجريمة في خسارة مشروع أقامة الشباب ولم يحقق هدفة، لذلك يجب دعم هؤلاء الشباب والحث على بناء مستقبل وتطوير الإمكانيات، فهناك العديد من المشكلات التي تم التغلب عليها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى مثل الكهرباء والغاز.

وأشار إلى أنه لن يكون هناك مكان لمتخاذل لكى نبنى مصر قوية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تم اختيار النائب محمد الشهاوى، رئيس الائتلاف دعم مصر داخل محافظة كفر الشيخ، وسيتم افتتاح فروع في باقى المحافظات، وانطلاقه قوية للمشروعات الصغيرة من محافظة كفر الشيخ.

كما تحدث "السويدى" عن تعويم الجنيه، وعن المشروعات التي تحتاجها الدولة، قائلا: "يجب على كل محافظة تصنيع احتياجها، بإقامة المشروعات التي تعمل على القضاء على البطالة داخل المحافظات فالبداية بهذه المشروعات الصغيره التي يدعمها ائتلاف دعم مصر"، كما عرج إلى قانون المحليات باعتبارة عصب الإدارة المحلية، والإرهاب الاقتصادي هو التحكم في سلع معينه وعدم قدرة المواطن على شراء هذه السلع، كما صرح أنه سيتم تخفيض أسعار بعض الأدوية، وقانون المشروعات الصغيره التي تساعد على عيش حياة كريمة.

جاء ذلك خلال تدشين حملة "مصنعك فى قريتك" بكفر الشيخ والتى تهدف لإنشاء 100 مصنع بـ100 قرية بتكلفة 25 مليون جنيه لتوفير 800 فرصة عمل فى كل مصنع، وذلك فى ضيافة اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وبحضور اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، والدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، والمهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، والنائب محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر بمجلس النواب، والنائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب، وذلك لإطلاق مشروع "مصنعك بقريتك" بحضور المحافظين، واللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، والدكتور مجدي مرشد، أمين عام ائتلاف دعم مصر، واللواء سعد الجمال، رئيس ائتلاف دعم مصر، والمهندس محمد رشوان، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، والمهندس راضي أمين، السكرتير العام، والمحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، والنائب علاء سلام، منسق عام ائتلاف دعم مصر، والعميد سامح الطنوبي، المستشار العسكري، وأعضاء ائتلاف دعم مصر، وأعضاء مجلس النواب، وأعضاء ائتلاف دعم مصر، والكتلة البرلمانية عن كفر الشيخ، ورجال الأعمال، والشخصيات العامة والتنفيذية.

ولفت رئيس الائتلاف، إلى إن من أول اهتماماتى تنمية العنصر البشرى لضمان المشاركة الفعالة للمجتمع المدنى فى التنمية، مشددًا على أن المصلحة العامة والمشاركة المجتمعية أمر ضرورى فى الإصلاح المنشود، متابعا: "وجدت أن الأمل من خلال الطريق الذى يسير فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الإصلاح لكافة نواحى الحياة بالبلاد".

وأوضح أن الدولة لديها إرادة للإصلاح وعدم ترك الأوضاع العشوائية على الوضع الذى تم إرثه من الماضى، متابعا: "ورثنا دولة تقريبًا كل حاجة فيها عشوائية"، مشددًا على أن هناك مقاومة للإصلاح فى القطاعين العام والخاص.

وأضاف "السويدى"، أن رؤية مصر 2030 تستهدف تحول الدولة من دور المنفذ إلى دور المنظم للحياة الاقتصادية، وتابع:" فيه ناس ضد التغيير وناس خايف منه وآخرون عايشة من المافيا دى.. لولا متابعة الرئيس السيسى لما تحقق النجاح فى القضاء على فيروس سى".

وأشاد رئيس ائتلاف دعم مصر، بإنجازات الرئيس السيسي، مشيرا إلى أن المزارع السمكية الجديدة تعد الأكبر فى العالم ونتائجها ستظهر تقريبًا العام المقبل، مضيفا أن مجلس النواب الحالى أصدر أكبر عدد قوانين فى تاريخ البرلمان المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً