اعلان

ريهام في دعوى خلع.. "جوزي بياخد مرتبي وبنام على السلم"

"بيحلف عليا بالطلاق أبات على السلم".. بهذه الكلمات المؤثرة بدأت ريهام في مستهل حديثها لـ"أهل مصر"، مضيفة، "أنا متزوجة منذ 8 شهور، وحامل بالشهر السادس، لكن خلال تلك الفترة نشبت بيننا مشاكل ومشاجرات كثيرة لا يتخيلها أحد".

وتابعت، وهي منهمرة في البكاء "برغم أننا تزوجنا عن حب وتحملت تقصيره الشديد بحقوقي أثناء فترة الخطوبة وتزوجته، إلا أن هذا التقصير تحول لإهمال وتجاهل، كل مشكلتي مع زوجي أنه معتمد على مرتبي في كل شيء، وكل مبرراته أن زواجنا أوقعه في ديون كثيرة فبعد زواجنا مباشرًا أصر على أخذ مرتبي كاملًا وبرغم ذلك لم اعترض مطلقًا".

واستكملت، "ما فعله زوجي أثار غضبي فأجبرني على تناول الطعام والشرب بشكل دائم بمنزل والدته، ولم يحضر أي مستلزمات للمنزل نهائيًا، حتى أصبت بأنيميا حادة بأول حملي، وتوسلت إليه كثيرًا بأن يحضر لي طعام بالشقة لأنني طول الوقت أعاني من هبوط شديد بسبب قلة التغذية واستمر هذا الوضع شهور وشهور وتركت المنزل أكثر من مرة وبتدخل الناس أعود له مرة أخرى بعد أتفاق أنني أعطيه فقط نصف مرتبي".

واختتمت ريهام، "أخيرا طلب مني المرتب كامل مرة أخرى لأنه محتاج يشتري ملابس شتوية، لكني رفضت وأصريت على الرفض فانهال على بالضرب وحلف على بالطلاق أبات على السلم، وفي الصباح الباكر أدخلني الشقة فارتديت ملابسي وذهبت لمنزل والدي وقررت الانفصال، ولهذه الأسباب لجأت لرفع دعوى خلع تحمل رقم 1792 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً