اعلان

محمد الشهاوي:"عنان"سلم عقله لوعود زائفة أوقعته في خطأ كبير

كتب :

قال اللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة، إن القوات المسلحة والدولة المصرية لها قانون ينظمها من يخرج عن الإطار يتم اتخاذ أجراءات ضده، والبيان الذي ألقاه المذكور يمثل تحريضا صريحا ضد القوات المسلحة المصرية، ولأول مرة نجد أن مصر تحارب علي 5 جبهات ولكن الأن القومي له مفهوم واحد، وأي شخص يحاول المساس به يحاسب.

وأضاف الشهاوي في مداخلة هاتفية لقناة إكسترا نيوز، أن البيان غير المدروس تكلم فيه عن بيع الأرض والتفريض فيها وهو لا يدرك شيء عن هذه الموضوعات،والدليل أن سيناء فداها أبناء مصر بدمائهم، ونحن في حالة حرب كل يوم ضد الإرهاب، فالقوات المسلحة لها عقيدة ثابتة وهي الحفاظ علي الوطن وسلامة أراضيه.

وأضاف مستشار كلية القادة، أن هناك قانون وأضح يؤكد أن كل من ينتمي للقوات المسلحة لا يحق له حتي التصويت في الانتخابات، ويبدو أن الفترة التي عين فيه المعزول مرسي عنان كمستشار عسكري أنساه قواعد القوات المسلحة، مشددا أن عنان وقع في خطأ لم يكن متوقع أو منتظر منه وان الجيش في حالة الأخطاء لا تفرق فمن قبل عنان حين أرتكب قنسوة نفس الخطأ يخضع حاليا للمحاكمة العسكرية.

وتابع محمد الشهاوي أن الفريق عنان سلم عقله ونفسه لكل من وعده بالوقوف خلفه ودعمه ونصحه بالمضي قدما في خطأه وكانت هذه هي النتيجة الطبيعية لخطأ يصدر من رجل عسكري مخضرم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون