اعلان

كشف غموض العثور على جثة متفحمة في بني سويف

كتب : أهل مصر

نجحت الأجهزة الأمنية ببني سويف، في كشف غموض واقعة العثور على «جثة متفحمة» ملقاة على أحد جانبي طريق فرعي بقرية «بني صالح» التابعة لمركز الفشن، جنوب المحافظة.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من مأمور مركز الفشن، يفيد تلقيه بلاغًا بعثور الأهالي على جثة متفحمة لشاب في العقد الثاني من العمر.

وبالانتقال والفحص، دلت التحريات الأولية إلى أن الجثة لشاب يدعي يدعى «عبد المنعم على حسن» 18 عامًا، سائق توك توك، مقيم مركز ببا، وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء ممدوح أبو زيد، مدير البحث الجنائي بالمديرية والعقيد مجدي لطفي، رئيس مباحث الجنوب والرائدان مصطفى أبو طالب، رئيس مباحث ببا وأحمد حسين، رئيس مباحث الفشن.

تبين من مجهودات فريق البحث، في فحص المشتبه بهم وسماع أقوال أهل وأصدقاء المجنى عليه، أن وراء مقتله الشقيقان «أحمد.ن» 18 عاما وشقيقه «محمود» 17 عاما، مقيمان بمدينة الفشن.

وبالتنسيق مع بين وحدتى مباحث الفشن وببا، تم إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بارتكابهما الجريمة بدافع السرقة للاستيلاء على ما بحوزته من أموال.

وأقر الشقيقان في اعترافاتهما، أنهما كانا يمران بأزمة مالية وقاما باستدراج «المجنى عليه» الذي كان يعمل سائق «توك توك» وطلبا بحجة توصيلهما إلى إحدى قرى مركز الفشن مقابل 100 جنيه.

وأضافا، أنه أثناء سيرهما بطريق فرعي بقرية «بني صالح» التابعة لمركز الفشن، استوقفا السائق تحت تهديد سلاح أبيض «كتر» وطلبا منه إخراج ما بحوزته من نقود إلا أنه رفض وحاول مقاومتهما والهروب.

واعترف الشقيقان، بقيام أحدهما بطعنه بالسلاح الأبيض في رقبته فسقط مغشيًا عليه، فقاما بتفتيش ملابسه ويستوليا على 20 جنيها، كانت بحوزته، وقاما بإلقائه على جانب الطريق وإشعال النيران في جثته ليلقي مصرعه حرقًا.

تم التحفظ على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، حيث قرر مدير نيابة الفشن، بإشراف المستشار عماد على المحامي العام لنيابات المحافظة، حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني