اعلان

أوكري يهدي الفوز لسموحة على النصر بهدفين (صور)

حقق فريق سموحة الفوز علي النصر بهدفين دون رد في المباراة التي جرت علي استاد القاهرة ضمن الحولة ال 21 بالدوري الممتاز.

وحصد سموحة ثلاث نقاط غاية في الاهمية ورفع رصيده ل32 نقطة يصعد بهم للمركز الرابع مؤقتا في انتظار مواجهة الزمالك المقبلة امام المصري بينما يتوقف رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز قبل الاخير.

وجاء هدفي سموحة في الشوط الاول عن طريق اومد اوكري، وشهد النصف الأول سيطرة من فريق سموحة علي الكرة وفي المقابل اغلق النصر دفاعاته بأحكام امام محاولات اومد اوكري ومحمد حمدي زكي وحسام حسن واعتمد النصر علي الهجمات المرتدة عن طريق عمار حمدي ومحمد البغدادي وجون مانجا محمود القط واخطر هجمات المباراة جاءت من نصيب النصر في الدقيقة 13 حيث انفرد محمد البغدادي مهاجم النصر بمحمد ابو جيل حارس سموحة وسددها في قدم ابو جبل لترتد القط يسددها خارج الملعب.

وفي الدقيقة 20 سدد محمد مصطفي الظهير الايمن كرة قوية ينجح ابو جبل في التصدي لها، وفي الدقيقة 29 تسلم جون مانجا الكرة داخل منطقة جزاء سموحة وراوغ مدافع سموحة الذي سقط علي الارض وانقذه محمد وفا الذي احتسب ركلة حرة لمدافع سموحة.

ونجح اومد اوكري في تسجيل الهدف الاول من انطلاقه في وسط الملعب من تمريرة من محمد حمدي زكي اودعها اومد اوكري في الزاوية اليسري، وفي الدقيقة 47 احرز اومد اوكري الهدف الثاني من ضربة راس لينتهي الشوط الاول بتقدم سموحة بهدفين.

وجاء الشوط الثاني خالي من الاهداف بينما شهد بعض المحاولات من النصر لاحراز هدف العودة للقاء كما سعي سموحة لتسجيل الهدف الثالث، حيث شن عمار حمدي لاعب النصر هجمة علي مرمي سموحة وراوغ ابوجبل حارس المرمي ومرر عرضية تمر خارج الملعب، وفي الدقيقة 5 اومد اوكري فرصة الهدف الثالث من كرة ساقطة تمر فوق العارضة وفي الدقيقة 8 منعت عارضة ابو حبل هدف العودة للنصر عندما تصدت لتسديدة جون مانجا، وتعرض محمد حجاج قائد دفاع لنصر للطرد في الدقيقة 17 لحصوله علي الانذار الثاني.

وفي الدقيقة 18 منع القائم الايسر لمرمي النصر تسديدة محمد حمدي زكي التي سددها بيمناه من الجهة اليسري، وفي الدقيقة 19 تعرض محمود معاذ للطرد لحصوله علي الانذار الثاني، وفي الدقيقة 23 تلقي محمد سعيد لاعب النصر كرة عرضية من الجهة اليمني وسددها في المرمي اثناء خروج ابو جبل حارس مرمي سموحة واخرها مدافع الفريق بصعوبة قبل تجاوز خط المرمي، وفي الدقيقة 46 انقذ مصطفي حطيبة حارس النصر راسية خطر من احمد تمساح مهاجم سموحة لينتهي اللقاء بفوز سموحة بثنائية نظيفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً