اعلان

"كلنا معاك من أجل مصر": ٢٨ ألف توكيلًا رئاسيًا لـ"السيسي" فى كفر الشيخ

توافد مواطنين من المدن والقرى المختلفة بمحافظة كفر الشيخ، لتحرير التوكيلات الرئاسية لمرشحو الرئاسة والتى كانت لدعم ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديد في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى خلال شهر مارس القادم.

وانتظمت مكاتب الشهر العقارى فى تحرير التوكيلات بعد مدهم بعددًا من أجهزة الحاسب الآلي "التابلت" بعد تعطل بعضها فى بعض المكاتب، وقال مصدر بالشهر العقاري، إن عدد التوكيلات التي تم تحريرها من المواطنين بمكاتب الشهر العقاري بالمحافظة وصل إلى ما يقرب من 28 ألف و٩٧ توكيلا جميعهم للرئيس السيسي.

أكد الدكتور علي أبو شوشة، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، الأمين العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة كفر الشيخ، أنه قام يرافقه الدكتور الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة، وعدد من أعضاء الأمانة العامة للحملة بالمحافظة، بجولة على الأمانات الفرعية بمراكز المحافظة المختلفة لمتابعة عمل الأمانات الفرعية على مستوى المحافظة، في تحرير التوكيلات بمكاتب الشهر العقاري لتدعيم ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وأضاف الدكتور الغمري السوادفي، أمين التنظيم بالحملة، بأنه يتم حشد المواطنين بالمدن والمزارعين بالقرى والعمال والطلاب والصيادين وجميع فئات المجتمع، لعمل المزيد من التوكيلات على مدار اليوم لتحقيق رقم غير مسبوق من التوكيلات على مستوى المحافظة لتأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات القادمة.

وأشار إلى إن الشباب والفتيات من أبناء المحافظة لهم دور كبير في ارتفاع أعداد التوكيلات على مستوى المحافظة في اليوم الخامس عشر من أيام عمل هذه التوكيلات وبلغت توكيلات الشباب ٦٥% من التوكيلات المحررة حتى الآن.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت عن فتح باب الترشح في الانتخابات الرئاسية بدءً من يوم 20 يناير وحتى 29 يناير الجاري، على أن تجرى عملية التصويت في 26 مارس المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين