اعلان

تحرير عامل بعد اختطافه على يد عاطل بمعاونة شقيقه فى طوخ

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ من تحرير عامل بعد اختطافه على يد عاطل بمعاونة شقيقه لمساومته على مبلغ 50 ألف جنية نظير إطلاق سراحه، وتم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ بلاغا من المدعو سامح. ك 44 سنه صاحب مطعم مقيم الجيزة، مفاده غياب شقيقه المدعو "سامى. ك" 38سنه عامل ومقيم ذات العنوان عن المنزل منذ تاريخ 22 يناير.

واليوم تلقى اتصال تليفونى من شخص مجهول من هاتف شقيقه مقررا له باحتجاز شقيقه لدى أحد الأشخاص ويدعى "خالد. ع" وطلب منه مبلغ مالى وقدره خمسون ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد الالفى مدير المباحث الجنائية لسرعة كشف غموض الواقعه وتحديد وضبط المتهم وتحرير شقيق المبلغ.

من خلال جمع المعلومات واجراء التحريات فقد توصلت تحريات الرائد أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ من تحديد مكان شقيق المبلغ بمسكن المدعو "خالد. ع" 47 سنه عاطل ومقيم العريضه دائرة المركز

والسابق اتهامه في قضيتي ( مخدرات، سرقة ).

عقب تقنين الإجراءات وباستهداف مسكن المتهم امكن ضبطه وبحوزته بندقيه اليه عيار 7.62×39 تحمل رقم 154437 وبداخل خزينتها 15 طلقه من ذات العيار، وتبين تواجد شقيق المبلغ المحتجز صحبه المتهم، وبمواجهتة قرر بالاتفاق مع شقيق المبلغ على اختلاق الواقعه نظير تحصله على جزء من مبلغ الفديه.

وبمواجهة شقيق المبلغ ايد ذلك وقرر اتفاقه مع المتهم على اختلاق الواقعه للتحصل من شقيقه على مبلغ الفدية لمروره بضائقة مالية.

كلفت اداره البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3867 ادارى مركز طوخ لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بالنيران الصديقة