اعلان

بعد المخدرات وحسام حبيب.. دراما "شيرين عبد الوهاب" لا تنتهي

مجموعة كبيرة من المشكلات والشائعات تحيط بالفنانة "شيرين عبد الوهاب" وكانت السبب في تداول اخبار عديدة عنها، ولكن للأسف كلها اخبار سلبية تنال من نجومية الفنان وتحط من قدره بين جمهوره وعشاقه، وفي الساعات الأخيرة أحاط بشيرين عدة مشكلات وشائعات نرصدها في السطور التالية.

-زواج شيرين وحسام حبيب

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي اخبارا تفيد بزواج "شيرين عبد الوهاب" من المطرب "حسام حبيب"، وذلك بعد نشر والد الأخير لصورة تجمعهما وقال عن "شيرين" عروسة إبني، وفي خلال دقائق إنتشر الخبر الذي نفاه "حسام حبيب" لاحقا، في حين أكدت مصادر أنهما لا يفترقان منذ ايام في كل مكان.

-ترامادول شيرين في المطار

إنتشرت عدة اخبار افادت بها مصادر عن توقيف الفنانة "شيرين عبد الوهاب" في المطار بسبب احتواء حقيبتها على مخدر الترامادول، ثم تم اجتيارزها الأمر دون مشكلات، وهمست مصادر أن الجهات الأمنية مررت الأمر بسلام بعدما إتضح أنها تتناول هذا النوع من المخدر ضمن علاجها نفسيا على يد أحد الأطبائ المعروفين في هذا المجال.

-الإطاحة بمدير اعمالها

قررت "شيرين عبد الوهاب" الإطاحة بمدير اعمالها "ياسر خليل" بعدما كان صندوقها الأسود لسنوات طويلة، وبرغم أنها أكدت الإستعانة بشقيقها بدلا منه، إلا أن حقيقة الأمر أن "حسام حبيب" يعتبر مدير اعمالها وصديقها الأقرب حاليا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً