اعلان
اعلان

3 مناسبات تؤكد زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا عدة اخبار تفيد بزواج المطرب "حسام حبيب" من الفنانة "شيرين عبد الوهاب"، وهو الخبر الذي تسبب في كثير من الشائعات حول الثنائي الغنائي.

بدأ الأمر من منشور لوالد "حسام حبيب" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وهو عبارة عن صورة تجمعه حسام حبيب وشيرين وقال في تعلقي عليها "عروسة إبني"، وتسبب المنشور في كثير من الاخبار والتكهنات حول الثنائي، وبرغم نفي حسام حبيب الأمر، إلا أننا نرصد في السطور التالية 3 مناسبات جمعت بينهما وتؤكد ارتباطهما.

-حفل رأس السنة

رافق الفنان "حسام حبيب" وهو ليس ضمن المطربين الموجودين في القائمة المطربة "شيرين عبد الوهاب" في حفلها الذي قامت باحيائه في أحد الفنادق الكبرى، وظل معها في الكواليس، كما أنه لم يتركها أثناء الغناء وظل يراقبها حتى إنتهت.

-حفل مباراة السوبر المصري

كان ضمن الأمور الغريبة على جهة التنظيم وجود الفنان حسام حبيب برفقة الفنانة "شيرين عبد الوهاب"، وظلا معا خلال حفل مباراة السوبر المصري وغادرا المكان سويا ايضا.

-دويتو غنائي

كل ما أغنى هو إسم الديو الغنائي الذي جمع بين "حسام حبيب" ومطربة "شيرين عبد الوهاب"، العام الماضي، وهو ايضا ليس المشروع الأخير الذي يجمع بينهما، حيث يعدان لمشروع جديد يطلق خلال منتصف العام الحالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً