اعلان

آخرهم حسام وشيرين.. مشاهير طالتهم شائعات عن الزواج في السر

الزواج السري هو الشبح الذي بات يطارد كثير من النجوم، لأن مجرد الظهور بشكل مكثف مع زميل او صديقة في الوسط الفني يجعلك عرضة لربط إسمك به في زيجة من مطلقي الشائعات، وفي السطور التالية نرصد مجموعة من المشاهير طالتهم شائعة الزواج في السر، وكان آخرهم زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.

-حسام حبيب وشيرين

إنتشرت في الساعات الاخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي كثير من الاخبار الفنية حول زواج سري جمع بين المطرب حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد منشور وضعه والده بصورة لهما مع تعليق عروسة إبني، وهو الأمر الذي إنتشر سريعا وكان حديث السوشيال خلال الساعات الأخيرة.

-أحمد السعدني وريهام حجاج

كثير من الشائعات دارت حول ارتباط الممثل أحمد السعدني من الفنانة الشابة ريهام حجاج، وذلك لتقديمهما العديد من الأعمال الفنية معًا، ولصورهما معًا على السوشايل ميديا، ولكنهما نفيا الخبر، بالرغم من استمرار ظهورهما سويا.

-إليسا ووديع النجار

اكثر الشائعات التي لاقت رواجا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بل وعبر المواقع الفنية ايضا كانت زواج إليسا ووديع النجار ، وهي الشائعة التي نفتها "اليسا" لاحقا بعد كثير من الاخبار التي وصلت للآلاف.

-ريم البارودي ونجل طلعت زكريا

لاحقت اخبار الزواج الفنانة ريم البارودي من رجل عربي ثري، فسارعت إلى نفي الأمر، من ثم طاردها خبر زفافها من نجل الفنان طلعت زكريا بعدما انتشرت صورًا رومانسية لهما، إلا أنها أوضحت حقيقة الأمر، وقالت إن الصور تعود إلى كواليس تصوير فيلم يجمع بينها وبين والده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين