اعلان

محافظ الشرقية ومدير الأمن يكرمان الضباط والمجندين المتميزين (صور)

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وبرفقته اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، بتكريم عددًا من الضباط والأفراد والمجندين ذوي الأداء المتميز بمنحهم مكافأت مالية وشهادات تقدير وهدايا تذكارية تحفيزًا وتشجيعًا لهم على مواصلة مسيرة العمل والعطاء وللحفاظ على أمن واستقرار البلاد والتصدي لكافة محاولات الإرهاب الجبان ونشر الأمن والأمان في ربوع الوطن بحضور عددًا من القيادات الشرطية بمديرية أمن الشرقية.

أكد محافظ الشرقية اعتزازه بدور رجال الشرطة وتصديهم لكافة الأعمال الإرهابية الجبانة ومواصلتهم العمل ليل نهار لحماية الوطن والعمل على أمنه واستقراره، مشيرًا إلى أن تكريم اليوم لعددًا من الضباط والجنود والأفراد المتميزين يُعد تقليدًا نبيلًا وتحفيزًا على مواصلة العمل والعطاء للارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة الشرقية.

أعرب مدير أمن الشرقية عن سعادته لمشاركة المحافظ احتفالات مديرية أمن الشرقية بالذكرى 66 لأعياد الشرطة وافتتاح النصب التذكاري للشهداء بمقر إدارة قوات الأمن بمدينة الزقازيق مؤكدًا أن الشرطة المدنية ستظل تعمل بتفاني وإخلاص لتأمين الجبهة الداخلية وللزود عن الدفاع عن أمن الوطن واستقراره.

بدأت الاحتفالية بالوقوف دقيقة حداد ترحمًا على أرواح شهداء الوطن تقديرًا وتكريمًا لما قدموه من دماء ذكية طاهرة روت أرض الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً