اعلان

وفد من قيادات وشباب قليوب يقدمون التهنئة للشرطة في عيدهم (صور)

قام اليوم الخميس، وفد من قيادات وشباب مدينة قليوب، يضم كلا من، الدكتورة عزيزة السيد رئيس مركز ومدينة قليوب، وحسين عشماوي عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب، وعصام الكمار نائب رئيس المدينة، وممدوح عبدالغني مشرف عام النشاط الكشفي بمركز شباب قليوب، وعدد من شباب مدينة قليوب، بالتوجه إلى قسم شرطة قليوب، وذلك لتقديم التهنئة لضباط وأفراد القسم بمناسبة ذكرى أعياد الشرطة.

وكان في استقبالهم العقيد محمد سعيد مأمور قسم شرطة قليوب، والمقدم علاء عطية رئيس مباحث القسم، والرائد حسن محاريق نائب مأمور القسم.

وقدم الوفد التهنئة لكافة ضباط وأفراد القسم، مؤكدين على أن رجال الشرطة هم أعين مصر الساهرة والقائمة على حفظ الأمن في ربوع مصر، مشيرين بدورهم البطولي في مكافحة الإرهاب ومطاردة الإرهابيين الذين يريدون زعزعة أمن واستقرار الوطن، فضلًا عن التضحيات والشهداء التي يقدمها جهاز الشرطة من أجل الحفاظ على سلامة وأمن المواطنين.

وطالب الوفد بضرورة استمرار التلاحم بين أبناء مؤسسه الشرطة المصرية، وجميع المواطنين، وذلك للقضاء علي الإرهاب الذي قدمت مصر في مكافحته أثمانًا كبيره وتضحيات ضخمه.

من جانبهم، قدم ضباط وأفراد قسم شرطة قليوب، الشكر لقيادات مجلس المدينة ولشباب مدينة قليوب، مؤكدين على أن هذه الزياره تعد لفته كريمه من أهالي قليوب وقياداتها وترسخ لمعنى التعاون والأخوة بين جميع أفراد الشعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي