اعلان

الصحف الإسبانية: موسم كارثى للريال بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم بشكل عام، وصحف مدريد بشكل خاص الضوء على موسم ريال مدريد الكارثى على حد قولهم، وأكدوا أن الريال صاحب أخر لقبين من دورى أبطال أوروبا والحائز الموسم الماضى على 5 بطولات، أصبح على أعتاب الخروج صفر اليدين من هذا المومسم بعد خروجه المهين من ليجانيس على ملعبه ووسط جماهيره فى السنتياجو عقب الخسارة ( 2-1 )، وكذلك إبتعاد الريال عن صدارة الدورى والمتصدر بشلونة ب19 نقطة وهو ما يعجز الريال عن تعويضهم فى ظل ظروف لاعبيه الذى يقدمون أسوء موسم لهم على الإطلاق، وأكدت الصحف ان الريال لم يتبقى له سوى دورى الأبطال ولقاء باريس سان جيرمان فى دور ال16 وخسارته يعنى موسم كارثى للريال بمعنى الكلمة.

ونسلط الضوء الأن على ما قالته الصحف الصادرة اليوم.

صحيفة ( ماركا المدريدية )... قالت " العمل الجيد لليجانيس والأداء المخزي للملكي "، وقالت أن الفريق ومديره الفنى زين الدين زيدان تعرضوا بعد اللقاء لصافرات الاستهجان التي تعرض لها الفريق ومديره الفني زين الدين زيدان بعد أول فشل كبير للمدرب الفرنسي في الموسم الحالي.

صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية... اختارت عنوانًا "لا ليجا ولا كأس "، معبرة بذلك أن الريال فقد أي فرصة في الفوز بلقب الدوري الإسباني في ظل فارق النقاط الكبير الذي يفصله عن برشلونة المتصدر بفارق 19 نقطة، وتحدثت أيضًا الصحيفة عن رجال زيدان الذى لم يعد أمامهم سوى دوري أبطال أوروبا لإنقاذ موسم كارثي للفريق الملكى.

صحيفة (آس)... عنونت بكلمة واحدة "الانفجار " حيث وضعت صورة للاعبى ليجانيس وهم يحتفلون بافوز على الريال فى معقلهم.

صحيفة (سبورت) الكتالونية... وضعت عنوان "كارثة كاملة" لوصف سقوط ريال مدريد، وأبرزت أن جماهير سانتياجو بيرنابيو "انفجرت" في وجه اللاعبين وتطالب برحيل زيدان الفورى قبل خسارة دورى الأبطال أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً