اعلان

"فايزة" في دعوى طلاق ببني سويف: "إيه اللى ناقصني علشان يخوني مع جارتي"

"خانى مع جارتي بعد قصة حب 6 سنوات" بهذه العبارة بررت "فايزة ع.ع" رفعها دعوى قضائية بمحكمة الأسرة ببني سويف، تطلب فيها الطلاق، من ابن عمها وزوجها "على م.ع" قائلة: "أنا إيه اللى ناقصني علشان يسيبني ويروح لجارتنا ويخلي سيرته على كل لسان".

وتابعت: لست قادرة على استكمال حياتي معه بعد اكتشاف خيانته، خان حبنا وعشرتنا وباع كل ما بيننا من عشرة وجرى وراء نزوة أضاعت أسرته.. كمان جارتي اللى كنت باعتبرها زى أختي.. حسبي الله ونعم الوكيل".

قالت "فايزة": "تزوجت من علي بعد قصة حب دامت 6 سنوات وبعد رفض أهلي له، لأنه لم يكن ميسور الحال وأي أهل يحلمون أن زوج ابنتهم يعيشها حياة مرفهة، ولكن بعد إصراري عليه وافقوا وتزوجنا، وتعرفت علي جارتي التي تسكن في الطابق العلوي، وأصحبنا أصدقاء جدا ونمكث معا في أوقات فراغنا وعندما يكون زوجي في عمله، وبدأت تحكي لي عن مشاكلها مع زوجها".

وتابعت: "لم أشك يوما أن تجمعها علاقة مع زوجي فهي كانت تبدو لي أنها محترمة جدا وتراعي زوجها علي الرغم من عدم حبها له وتراعي اطفالها وتحافظ علي بيتها، ولم يجمعها بزوجي سوى السلام، ولكن زوجي يعود من الخارج فورا عندما يعلم أنها تجلس معي في المنزل، وبدأ يحكي عنها كثيرا ويسالني عن تفاصيل حياتها، وذات يوم رن هاتفه لاستلام رسالة خلال نومه، لأتفاجئ برسالة منها تقول له "أنا هنزل شوية أقعد مع أمل عايزة أشوفك علشان وحشتني" الأر الذي صدمني.

واختتمت: "واجهته بخيانته لي، اعترف وقال لي إنها من تعمدت إغوائه، وبكى وطلب مني مسامحته، ولكني لم أتمكن، وطلبت منه أن يطلقني ورفض، لذلك لجأت إلي محكمة الأسرة ببني سويف لأطلب الطلاق وأحصل علي حقوقي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل