اعلان

ابني يشبه طبيب شهير واسم أيتن ليس حقيقيا.. سقطات "وفاء عامر"

تسبب ظهور الفنانة وفاء عامر في برنامج "انا وانا" في تصدرها مؤشر البحث العالمي الشهير "جوجل" في مصر، وهو البرنامج الذي واجهت فيه الإعلامية "سمر يسري" ةوأفشت اسرار للمرة الأولى لا يعرفها جمهورها، ولكنها الأسرار التي تعد سقطات نرصدها في السطور التالية.

-الاسم الحقيقي لأيتن عامر

أكدت وفاء عامر أن أيتن هى البنت الخامسة بين الشقيقات، وأن والدها أطلق عليها إسم "سمر" وهو إسمها الحقيقي، لكن حين احترفت الفن والتمثيل إختارت اسم أيتن ليكون إسم الشهرة.

-إبنتها أم شقيقتها

قالت "وفاء عامر" ضمن تصريحات تخض ما قيل حول أن "أيتن" إبنتها وليست شقيقتها، أن الاصدقاء والعائلة يشهدون على الميلاد والسبوع، كما أن الطبيب الذي قام بالإشراف على مولد "أيتن" حي يرزق، ويمكن سؤاله حول الأمر.

-مجدي يعقوب

أكدت وفاء عامر أنها تتمنى أن يصبح ابنها عمر طبيبا مثل الدكتور مجدى يعقوب، الذى تعشقه، مشيرة إلى أن ابنها ورث منها الطيبة وحب الخير، بينما ورث من أبيه الذكاء، وهو يحب عمل الخير ايضا.

-العمل والدراسة لمساعدة الاب

أكدت وفاء عامر أنها جمعت بين العمل والدراسة فى بدايتها الفنية، حيث قالت: "مش عيب الإنسان يشتغل ويذاكر، ويشتغل ويساعد أهله، وأجمل متعة عندى إنى كنت أجيب حاجة لحد من إخواتي".

-تمتلك ارضا

ضمن التصريحات أكدت "وفاء عامر" أنها تمتلك ارضا شاسعة، وقالت لنجلها عمر: "قولتله فيه أرض إنت هتورثها منى، فلو خدتها وأنا عايشة، أو ورثتها لو أنا مت لازم يبقى فيه جزء منها للخير وللعمل العام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً