اعلان

الجمعة.. أطلاق أكبر مسيرة حاشدة في التاريح لتأييد السيسي بـ"سموحة"

قال المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه سيتم انطلاق أكبر مسيرة حاشدة فى التاريخ، وذلك لتأييد الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة، وستضم المسيرة عددًا من الرياضيين، والفنانين، وشخصيات عامة، وأعضاء وعضوات نادي سموحة، والتى تقدر بأكثر من 2مليون عضو.

وأكد"عامر" على أن ستنطلق المسيرة يوم الجمعة القادمة، من أمام بوابة 9 بنادي سموحة، وستجوب الإسكندرية لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، عرفانًا وتقديرًا بإنجازات الرئيس السيسي فى مجال الرياضة، وما حققه سيادته من مشروعات قومية عملاقة، فى مجال المدن الشبابية، والرياضية، وتطوير للملاعب والصالات المغطاة والاستادات، وإنشاء مراكز شبابية جديدة، والتى تدل على جهد خالص، وعمل شاق لم يكن يتحقق إلا تحت قيادة رئيس وطنى حقيقي.

وأضاف"عامر" يأتى على رأس هذه الإنجازات قانون الرياضة، الذي غيّر مسيرة الحياة الرياضية فى مصر، وأيضًا قانون الهيئات الشبابية الذى أنصف الشباب المصرى.

وأوضح رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن الدعوة عامة ومفتوحة، لكل أهالى وشباب الإسكندرية، ممن يؤيدون ترشح سيادة الرئيس لفترة ثانية، كما سيحضر هذه المسيرة نخبة من الرياضيين ورؤساء الأندية واللاعبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: 147 ألف شكوى خلال شهر.. منها 14.3 ألف بشأن الكهرباء