اعلان

مران الزمالك.. أشعة لـ"باسم ومجدي" وجلسة لـ"الشامي"

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره نادي إنبي، الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مران صباحيًا اليوم، السبت، وشهد المران عدد من الأحداث.

و تواجد باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المران الصباحي ولكنه لم يشارك في التدريبات بسبب إصابته بكدمة في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة اليوم للاطمئنان عليه وتحديد إصابته بشكل نهائي.

كذلك أكد محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن محمد مجدي مدافع الفريق سيخضع لأشعة اليوم للاطمئنان على إصابته هو الاخر وأن نتائج الأشعة سيتحدد عليها حجم إصابة اللاعب وموعد عودته للتدريبات.

كما أدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية قوية، تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وقام نبيل محمود المدرب العام بالإشراف عليها حيث تم وضع حواجز واستخدام حزام شد وذلك من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

أكد أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق أن الجهاز الفني قرر خوض الفريق للتدريب المسائي اليوم في الساعة السابعة على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة مشيرًا ان الفريق سيدخل معسكر غدا الأحد بأحد الفنادق بالقاهرة على أن يخوض المران الصباحي والمسائي غدا على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

وواصل مدير الكرة أن الفريق سيعود للتدريب على ملعب النادي يوم الإثنين المقبل، على أن يدخل المعسكر مرة أخرى يوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة إنبي يوم الأربعاء بالدوري الممتاز.

وحرص نبيل محمود المدرب العام للفريق على عقد جلسة سريعة مع محمد الشامي صانع ألعاب الأبيضوتحدث محمود مع اللاعب عن بعض الأمور الفنية التي يتطلب أن يقوم بها خلال الفترة القادمة ووجه له بعض النصائح لمعالجة الاخطاء التي يقع فيها في الفترة الأخيرة.

كما قام إيهاب جلال المدير الفني للفريق بعمل فقرة تدربية خاصة للاعبي الدفاع والوسط وشملت هذه التدريبات بعض الجمل الفنية المعينة كذلك التعامل مع الكرات العرضية من جانبي الملعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية