اعلان
اعلان

"منال" تطلب الخلع: "الأفلام الإباحية خربت بيتي"

كتب :

أقامت (منال. أ)، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، تطالب فيها بخلع زوجها (سيد ،ع) معللةً السبب.. "زوجي مدمن مشاهدة الأفلام الإباحية".

تقول "منال" في دعواها،" تزوجت منذ 10 سنوات، بعد قصة حب استمرت لعدة أشهر، وتمت بعدها الخطبة بعدها، التي استمرت إلى أكثر من 6 أشهر ثم تزوجا بعدها في حفل زفاف كبير.

وأضافت، أنه في البداية كان شديد الرومانسية، واللطف معها ولكنها لاحظت منذ الأيام الأولى لزواجهما أنه لم يكن لديه رغبة لها، كأي زوج طبيعي، وأن علاقتهما الزوجية بدأت تقل حتى تلاشت تدريجيًا وبعد عدة أشهر من الزواج توجهت إلى عيادة أمراض ذكورة بصحبة زوجها، نظرًا لتأخر الحمل، ولكن طبيب أمراض الذكورة أخبرهما أن الأمر ليس سهلاً وأن الزوج يحتاج إلى فترة من العلاج، لأنه لديه ممارسات جنسية خاطئة سابقا أثرت بالسلب على رجولته.

تتابع، استمرت على ذلك الأمر لعدة سنوات، فزوجها يتلقي العلاج ولكن بدون تحسن، ويزداد بعدًا عنها يوما بعد الآخر، حتى اكتشفت المفاجأة ذات ليلة بعد هجرها لعدة أشهر، أن زوجها يمارس حياته الزوجية أثناء مشاهدته الأفلام الإباحية.

وعلى الرغم من أن ذلك الأمر كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لها، إلا أنها قررت أن تسانده وتقف بجواره حتى يستكمل العلاج، إلا أن إدمانه لمشاهدة هذه الأفلام حال بينه وبين الشفاء وإنجاب الأطفال بعد أن ضعفت قدرته الجنسية تمامًا، وبعد احتمال وصبر 10 سنوات من أجل العلاج ولكن بدون فائدة، قررت منال الانفصال بالخلع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً