اعلان

ملخص ما قدمه المحترفون.. تريزيجيه يسجل هدف عالمي وصلاح يُهدف في وداع ليفربول من الكأس.. والشحات وسام يتألقان (فيديو)

كتب : بكر يحيى

شهدت الـ48 ساعة الماضية هذا الأسبوع، عدة مباريات للمحترفين المصريين، سواء في الدوريات الأوروبية أو الخليجية، ومنهم من تألق وظهر بشكل جيد وسجل أهداف والأخر شارك ولم يظه بالمستوى المطلوب.أهل مصر ترصد لكم خلال هذا التقرير، مواجهات المحترفين المصريين هذا الأسبوع

-عمرو جماللم يشارك عمرو جمال، في مباراة فريقه أمام سوبر سبورت، التى أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الجنوب إفريقي.وخرج الغزال من قائمة الفريق لمواجهة سوبر سبورت لأسباب فنية.

-سام مرسيشارك سام مرسي، لاعب فريق ويجان أتلتيك، في الفوز على وست هام ينايتد، بثنائية نظيفة والتأهل إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.وظهر مرسي بشكل جيد في المباراة وقاد خط وسط الفريق بطريقة ممتازة.

-حسين الشحاتشارك محترفنا المصري حسين الشحات، المنضم حديثًا إلى صفوف فريق العين الإماراتي، في مباراة فريقه أمام أهلي دبي التى جمعتهما أمس الجمعة، في الجولة الـ14من الدوري الإماراتي.

وشارك الشحات في المباراة منذ البداية وحتى النهاية ولكن لم يسجل هدف.

-تريزيجيهشارك محمود حسن تريزيجيه، في مباراة فريقه أمام بشكتاش، التى جمعتهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري التركي.

وشارك تريزيجيه في المباراة منذ البداية وحتى النهاية ونجح في تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 72 من عمر اللقاء الذى انتهى بفوز بشكتاش بهدفين مقابل هدف.

-محمد صلاح وأحمد حجازيشارك محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في مباراة فريقه أمام وست بروميتش ألبيون، التى جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وشارك صلاح بشكل أساسي ونجح في تسجيل هدف فريقه الثاني بالدقيقة 78 ، بينما شارك حجازي في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

الجدير بالذكر أن ليفربول ودع الكأس بعدما سقط بثلاثة أهداف مقابل هدفين

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج