اعلان

رئيس مدينة دسوق يناقش شكاوى الأهالي ويوجه بحلها

ناقش اللواء حمدى الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب كفر الشيخ ورئيس مركز ومدينة دسوق، عددًا من شكاوى المواطنين، وذلك بحضور السيد شنقار، وسند أبو كيلة، نائبا رئيس المركز والمدينة، وعبد الرحيم السحماوي، سكرتير عام المركز والمدينة، مديري المصالح الخدمية أعضاء المجلس التنفيذي لمركز ومدينة دسوق.

وناقش اللقاء شكوى محمد السيد خضر، المقيم بقرية محي بك التابعة للوحدة المحلية لقرية كفر العرب من عدم رصف طريق المدافن وإنارته وتصليح خط مياه الشرب على نفس الطريق.

أفاد رئيس الوحدة المحلية لقرية كفر العرب بإن المدافن منارة والشوارع الرئيسية كذلك بالنسبة للصرف الصحي ورصف طريق المدافن، مضيفا أن القرية داخل مشروع أفاق 2020.

كما ناقش اللقاء شكوى محمد عبد السلام، المقيم بقرية سنهور المدينة بخصوص الذي يتظلم من بطيء الإجراءات في إزالة بوابة ومخالفات أخرى بينه وبين جاره جمعه بسيوني على شعبان؛ لتعديه على مدخل مشترك بينهم، أفاد رئيس الوحدة المحلية لقرية سنهور المدينة أن هذه الشكوى عبارة عن نزاع ملكية والوحدة المحلية لا تفصل في نزاع الملكية وإنما هذا من مسئولية القضاء.

وناقش اللقاء شكوى محمد إبراهيم مناع، المقيم بقرية شباس الملح، بخصوص الموافقة على ترخيص إحلال وتجديد بنزينه تمويل سيارات الخاصة به بالقرية، وقرر رئيس المدينة تكليف رئيس الوحدة المحلية لقرية شباس الملح ببحث الشكوى وعمل مذكرة شارحه بذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو