اعلان

نائب رئيس حزب الوفد: لسنا "كومبارس" لنخوض الانتخابات الرئاسية

قال المهندس حسين منصور، نائب رئيس حزب الوفد، إن قرار الهيئة العليا للحزب أمس بعدم السماح للدكتور" السيد البدوي" رئيس الحزب بعدم خوض السباق الانتخابي ضد الرئيس السيسي، خطوة إيجابية للحزب، مؤكدًا أن الوفد لن يكون "كومبارس" أو مجرد "ديكور" ليس له فعالية في الانتخابات، مشيرًا إلى إن قرار الهيئة جاء ليعلى قيم الحزب ومبادئه، موضحًا أن الحزب لن يقبل بهذا الدور الهزيل.

وأضاف "منصور" في تصريح خاص لــ"أهل مصر" أن الحزب قد فضل دعم الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة، على خوض المعترك الانتخابي، لافتًا إلى إن أغلبية أعضاء الحزب قد أيدوا هذا القرار بالأمس، في الموتمر الحاشد الذي عقد بالمقر الرئيسي للحزب.

وأشار نائب رئيس حزب الوفد، إلى أن الحزب قد أطلق بالفعل مبادرة للرئيس السيسي، مفادها تأييده ودعمه في الفترة المقبلة، للفوز بولاية ثانية يستكمل فيها الإنجازات التي حدثت في فترة ولايته الأولى، موضحًا أن المبادرة ستكون باللغتين الإنجليزية، والفرنسية، بالإضافة إلى اللغة العربية.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة التي أطلقها حزب الوفد اليوم الأحد لدعم السيسي، تأتي قبل مرور 24 ساعة فقط على رفض الهيئة العليا للحزب الزج بالدكتور "السيد البدوي" في الانتخابات المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة