اعلان

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة

أصيب قبل قليل، 3 أشخاص بطلقات نارية بمشاجرة بالأسلحة النارية في قرية منشية صيرة التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة، لخلافات بسبب الجيرة.

تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من الرائد محمود هندي، رئيس المباحث بمركز شرطة كفر الدوار بحدوث مشاجرة بقرية منشية صيره بدائرة المركز.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجره بين كل من طرف أول: "خالد ن ع " 37 سنة صاحب معرض سيارات مصاب برش خرطوش بالصدر والساقين، " عبدالعزيز ش ع " 25 سنة عامل، و"محمد ع ه" 25 سنة عامل، مصابين برش خرطوش في الوجه.

وطرف ثاني: "حسن ص ح " 35 سنة فلاح، " وليد إ ح " 32 سنة عامل، " جمعه " شقيق الأول" 27 سنة عامل وجميعهم مقيمين بذات الناحية لخلافات بسبب الجيره، قام على أثرها الطرفان بالتعدي على بعضهما بالضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيره من سلاح ناري كان بحوزته ما أدى لحدوث الإصابات المشار إليها.

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز كفر الدوار برئاسة الرائد محمود هندي رئيس المباحث، من ضبط طرفي المشاجره وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 و3 فارغ طلقه من ذات العيار.

تم نقل المصابين لمستشفى كفر الدوار العام وتحويل المصابان الثاني والثالث للمستشفى الجامعي بالإسكندريه للعلاج، وبسؤالهم قرروا بمضمون ما تقدم، وتحرر المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً