اعلان

ضبط سيدة استولت على ٥ ملايين جنيه في حلوان

تمكنت الإدراة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط سيدة لقيامها بالاستيلاء على ٥ ملايين جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها فى تجارة المفروشات والأدوات المنزلية بحلوان.

وورد بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين (تاجر أدوات صحية ) و13 آخرين بتعرضهم لواقعة نصب واحتيال من قبل سيدة تدعى "رانيا" صاحبة محل لتجارة المفروشات والأدوات المنزلية وادعت لهم احتياجها لمبالغ مالية كبيرة لتوظيفها لهم وتوسيع نطاق تجارتها وتمكنت من الإستيلاء منهم على مبالغ مالية 5 مليون جنيه.

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، أكدت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة رانيا م.ر، ٤٠سنة، صاحبة محل لتجارة المفروشات والأدوات المنزلية، ومقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة، سبق اتهامها فى 19 قضية "نصب "، حيث قامت المذكورة باستغلال طبيعة عملها وادعت رغبتها فى توسيع نطاق تجارتها وقامت بتلقى مبالغ مالية من المبلغين وآخرين بغرض استثمارها وتوظيفها فى مجال تجارة المفروشات والأدوات المنزلية إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح ورد أصل المبالغ للمبلغ.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً