اعلان

ميركاتو الشتاء على طريقة "توم وجيري" بين القطبين.. الزمالك يصفع الأهلي في صفقتين.. والأبيض يورطه في 38 مليون

شهدت فترة الانتقالات الشتوية هذا الموسم، عدد من المفاجآت حول رحيل لاعب والتعاقد مع أخر، حيث تظل هذه السلسلة من الاحداث المتداولة حتى نهاية شهر يناير وغلق باب الانتقالات الشتوية رسميًا.

شهد الميركاتو الشتوي في يناير الحالي، صراع قوي، لاسيما بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، واللذان دائمًا ما يتصارعون على خطف النجوم، لتدعيم فريقهم او ان تكون حيلة لتوريط الغريم التقليدي وإعطائه درسًا قاسيًا عن طريق رفع سعر اللاعب ومن ثم الانسحاب من الصفقة.

واشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك على خطف النجوم المميزين في الدوري المصري أو في خارجه لتدعيم صفوفهم في موسم الانتقالات الصيفية والشتوية على السواء، في ظل رغبة كل نادٍ في ضم أفضل العناصر الموجودة لسد العجز في صفوفهما على أكمل وجه ليصبح الصراع الدائم مسلسل يتكرر بشكل دوري.

وتستعرض" أهل مصر" في هذا التقرير أبرز الصفقات التى تصارع عليها قطبي الكرة المصرية في يناير الجاري.

-محمد عنتر

فى مفاجأة من العيار الثقيل، استطاع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، خطف محمد عنتر، نجم الأسيوطي سبورت، من الأهلي، بعدما كان الأحمر قريبًا من التعاقد معه، قبل أن يتدخل الأبيض ويرفع السعر إلى 15 مليون جنيه، بفارق مليوني جنيه عن عرض القلعة الحمراء، ليحصل على الصفقة فى مفاجأة كبرى.

اصبح مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب، في ورطة خاصة بعدما فشل في حسم أي صفقة أرادها حسام البدري، المدير الفني للأحمر.

- محمد عبدالغني

كما نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، فى ضم محمد عبدالغني مدافع نادي إف سي مصر، بعد صراع طويل بين الأهلي في التعاقد مع اللاعب، الذي ظهر بمستوى مميز خلال الفترة الماضية.

حيث أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تعاقد النادي مع محمد عبدالغني مدافع نادي مصر رسميًا، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد بمنزله في الأيام الماضية، ليضع النادي الأهلي ومجلس إداراته في موقف محرج امام الجمهور.

- صلاح محسن

بعد نجاح مجلس إدارة نادي الزمالك، في خطف عنتر، وعبدالغني، كثف الأهلي جهوده وبحثه عن صفقة تُبيض وجهه في موسم الانتقالات الشتوية، بعدما فشل في حسم صفقة صانع ألعاب الأسيوطي، ليرد الأهلي على قلم عنتر وعبدالغني بخطف صلاح محسن من الزمالك.

الزمالك أنقذ الأهلي من "الإحراج" أمام جمهوره في الميركاتو الشتوي، بعدما أعلن انسحابه من صفقة صلاح محسن، مهاجم إنبي، عقب رفضه دفع 42 مليون جنيه، في محاولة لخطف المهاجم الذي يقاتل الأحمر للحصول عليه فى انتقالات يناير، خاصة بعدما أبدى اللاعب رغبة في الانضمام للقلعة الحمراء، رغم تفوق عرض الأبيض ماليًا، إلا أنه في النهاية ورط منصور الأهلي في 38 مليون جنيه انتقامًا من محاولات خطف لاعب الأسيوطي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً