اعلان

محافظ الشرقية يلتقي بالأئمة ورجال الدعوة بالديوان العام

عقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، لقاء موسع بعدد من الأئمة ورجال الدعوة الإسلامية بالمحافظة بحضور الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

أكد المحافظ على أهمية الخطاب الديني الوسطي لنشر قيم الإسلام السمحه ومبادئه السامية لبناء مجتمع سليم يحترم الآخر مشيرًا إلى أن رجال الدين أصحاب رسالة سامية يقع على عاتقهم توعية المواطنين بالظواهر السلبية التي تؤثر على تقدم وبناء المجتمع، وقال: "أنتم تخاطبون العقول وتوجهون الفكر للصالح العام وتقدم ونهضة البلاد".

وأوضح المحافظ أهمية عقد اللقاءات المستمرة مع الأئمة والدعاة إيمانًا بأهمية التواصل معهم وبدورهم في نشر الأخلاقيات والسلوكيات الطيبة بين الناس والتصدي للأفكار المتطرفة التي من شأنها أن تهدد أمن واستقرار البلاد ولإبراز الإنجازات التي تحققها الدولة في كافة مجالات العمل لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين وللتوعية بحجم المؤامرات التي تُحاك بالدولة من الداخل والخارج.

وخلال اللقاء تم عرض مجموعة من الأفلام المسجلة المصورة مقدمة من إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة للتوعية بحجم المؤامرات التي تُحاك بالبلاد مما يستلزم تكاتف وتوحد الشعب للعبور بالوطن لبر الأمان وتحقيق التنمية والبناء وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وفي نهاية اللقاء، أشاد محافظ الشرقية بأداء وكيل وزارة الأوقاف والمديرية على حسن التعاون مع الأجهزة التنفيذية والخدمات الجليلة التي تقدمها لمحافظة الشرقية في إطار منظومة عمل متكاملة للإرتقاء بالأداء ولتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً