اعلان

الأهالى يعتدون على محافظ القليوبية احتجاجًا على سقوط أسانسير مستشفى بنها الجامعي

شهدت طرقات مستشفى بنها الجامعي، حالة من المشادات والمشاحنات، مع اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، واللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، والدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها بسبب حالة الغضب بسبب الإهمال داخل المستشفى وعدم تواجد عامل الأسانسير فى موقع العمل ما دفع المواطنين إلى الصعود للدور السابع، واصطحاب الأسانسير دون عامل لتنظيم عملية الركوب وعدم زيادة الأحمال، ما أدى سقوط الأسانسير إلى الأرض ووجود قتلى ومصابين.

وتبين هرولة المحافظ ورئيس الجامعة للخارج، وفرض كرون أمنى حول رئيس الجامعة حين خروجه لعدم الفتك به حتى تم ركوب سيارته وانصرف مسرعًا وسط هتافات غاضبة من أسر المرضى والمصابين والمواطنين المتواجدين.

كان اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد سقوط أسانسير بمستشفى الجامعة ببنها، ووجود متوفيين ومصابين.

وانتقل على الفور اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، واللواء إيهاب خيرت مدير الأمن واللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائي والدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة.

وتبين من المعاينة سقوط أسانسير مبنى الجراحة أثناء استقلال مواطنين لزيارة ذويهم فى المستشفى من أعلى بسبب الحمولة الزائدة به وأدى ذلك إلى مصرع 7 مواطنين وإصابة 4 آخرين وتم نقل الجثث والمصابين إلى استقبال المستشفى.

وتبين أن المتوفين، هم نبيل فتحي مكاوي، من قها، وفاطمة سرحان من كفر الحصافة طوخ ونادية محمد من المنوفية، وعبد النبي محمد وعفاف محمد وإثنان آخرين.

اما المصابين فهم: وفاء جلال وشيماء عبد النبي من المنوفية وأحمد صبري معوض من القناطر الخيرية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً