اعلان

بعد تخليه عن عنان وتأييدة السيسي.. رجب هلال "ميكس" يعلن دعمه لموسى مصطفى

كتب :

من المفترض أن الأشخاص السياسيين هم أكثر الناس تمسكًا بالآراء، ولكن مع إقتراب«الانتخابات الرئاسية "مش هتقدر تغمض عينيك"، والأكثر جدلًا هو السياسي رجب هلال حميدة، الذي عادةً ما يثار حوله الجدل، تارة يدعم سامي عنان، وتارة يتراجع ليؤيد السيسي، والآن بعد إعلان موسي مصطفي، منافسته للسيسي علي كرسي الرئاسة، ها هو رجع إلينا مرة ثالثة، ليعلن دعمه لموسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة..

" رجب هلال".. المتردد دائمًا، ليس بجديد أن نلاقي تناقضات فى انتمائاته السياسية؛ فهو يؤيد السيسي ويدعم موسي فى الانتخابات، ويتخلي عن عنان، ويري أن الإخوان " أشرف من أنجبت مصر".

وإليكم هذا التقرير الذي يرصد لكم سبب إنتماءات "هلال" الغير منطقية..

* بدايات "رجب هلال".." الحزب الوطني- الإخوان"

كانت بداية رجب هلال تؤكد إنتمائه للمعارضة السياسية، ثم اتجه بعد ذلك إلى التقرب من أيمن نور، ثم الارتماء فى أحضان الحزب الوطنى، ثم غاب لفترة طويلة عن الساحة السياسية بعد ثورة 25 يناير، ولكنه اشتاق لصديقه القديم أيمن نورالإخواني، واتضح ذلك من خلال إعلانه عن قناعاته العميقة بالإخوان.

قال رجب هلال؛ "الإخوان أشرف من أنجبت مصر"، بالتزامن مع حادث الواحات الإرهابى الذى تشير المعلومات المتواترة عن تورط حركة "حسم" الإخوانية فيه، عندما كان أمين عام سياسات حزب مصر العروبة الذى يرأسه الفريق سامى عنان.

وأكد "هلال"، أن والده من مؤسسى الإخوان، وأنه ينتمى للتيار الإسلامى، ولكنه أعلن عدم انضمامه للجماعة.

ولكن رجب هلال حميدة،فيما بعد، اتهم الإخوان بأنهم أدخلوه السجن عقب ثورة 25 يناير، وجاء ذلك فى حوار مع صحيفة إخوانية، تعليقا على استقالته من حزب العروبة.

* رجب هلال الذي دعم عنان فى الانتخابات

أكد البرلماني السابق رجب هلال حميده، والذي كان أمين عام حزب مصر العروبة التابع للفريق سامي عنان، أن الفريق عنان مؤهل لخوض الانتخابات الرئاسية في 2018م، بسبب تاريخه السابق وخبرته الماضية، وجاء هذا التصريح خلال العام الماضي.

* رجب هلال الذي تخلي عن "عنان" لصالح السيسي

تراجع رجب هلال عن تأييده للفريق عنان فى الانتخابات الرئاسية القادمة، عقب إعلان القوات المسلحة بتقديم "عنان"، إلى المحاكمة العسكرية، وأكد هلال بعدها، دعمه للسيسي غى الانتخابات المقررة فى مارس 2018م.

* استكمالًا للتناقضه.. " هلال" يعلن دعمه لموسي

أعلن رجب هلال حميدة، النائب البرلمانى السابق وأمين سياسات المجلس المصرى للقبائل العربية، أن المجلس يدعم المهندس موسى مصطفى موسى، فى الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرًا إلى أن كل قيادات القبائل التى يضمها المجلس اتخذت قرارا بدعم "موسى" فى ماراثون الانتخابات الرئاسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً