اعلان

الدقهلية تنهى استعداداتها للاحتفال بالعيد القومي فبراير 2018

وجه الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، التهنئة لشعب الدقهلية بمناسبة قرب الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة فبراير 2018.

وقال المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، " أن المحافظة انتهت من استعدادات الاحتفال بالعيد القومي والتي يستمر لمدة أسبوع بداية من 3 فبراير وحتى 9 فبراير والذى يوافق ذكرى انتصارات شعب المنصورة على قوات الغزو الأوروبي عام 1250 في معركه المنصورة، وأسر لويس التاسع ملك فرنسا وإيداعه أسيرًا بدار بن لقمان بالمنصورة، والتي ماثله تشهد على بسالة وعراقه شعب الدقهلية ودوره الوطني البارز في صد وإيقاف الغزو الأوروبي على مصر.

وأكد محافظ الدقهلية، أن مصر شهدت العديد من الإنجازات والمشروعات الكبرى خلال فترة تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيسا للجمهورية، وكان لمحافظة الدقهلية نصيب كبير من تلك الإنجازات، وستشهد احتفالات العيد القومي هذا العام إفتتاح العديد من المشروعات التي تم تنفيذها خلال العام الماضي في كافة القطاعات الخدمية، ووضع حجر أساس مشروعات جديدة بتكلفة اجمالية 6 مليار جنيه، بالإضافة لتنظيم عروض فنية وثقافية تضم شخصيات عامة وتنفيذية مثل الشاعر جمال الشاعر، والكاتب الصحفي أسامه سرايا، والدكتور وسيم السيسي، عالم المصريات، والدكتور محمد مختار جمعه، وزير الاوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتى الجمهورية.

وأشار الشعراوي، إلى أنه سيتم الإعلان عن برنامج الاحتفالات بالتفصيل في أول يوم للاحتفالات عقب اطلاق الشعلة مساء يوم 3 فبراير المقبل.

ووجه المحافظ، التهنئة لشعب الدقهلية قائلًا " بالإصالة عن نفسى ونيابة عن كل أجهزة الدولة أتقدم بالتهنئة لشعب عظيم هم شعب الدقهلية بمناسبة عيدهم القومي ومواقفهم الوطنية الباسلة التي سطرها التاريخ على مر العصور".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً