اعلان

كيف يقنع الرجال نسائهم بتعدد الزوجات؟

كتب : رشا عونى

امرأة واحدة لا تكفى..هذا الشعار رفعه الكثير من الرجال مؤخراً، فبعد الزواج والاستقرار وتكوين أسرة صغيرة، يفكر الرجل مرة أخرى فى الزواج، فإما أن يقم بذلك سراً دون علم زوجته، أو يواجهها بالحقيقة ويحاول إقناعها..ولكن كيف يقنع الرجل زوجته بالتعدد؟

هناك الكثير من الطرق التى يتبعها الرجال للضغط على الزوجة وإقناعها بالتعدد وضرورة زواجه بامرأة أخرى، منها:

1-استجماع القوة والشجاعة والجرأة على مواجهة الأمر مع الزوجة وإخبارها بالرغبة فى الزواج مرة أخرى، فهذه الخطوة لا يجرؤ على القيام بها الكثير من الرجال فيخشون تلك المواجهة ورد فعل الزوجات.

2-يبدأ الرجال المتزوجون فى اللعب على نغمة "انتى نكدية" ليشعرها بعدم سعادته معها وأنه لا يجد راحته إلا بالخارج، ومن هنا تبدأ الزوجة تخشى أن يقوم زوجها بالزواج بأخرى، وهو اسلوب يتبعه الكثير من الرجال ويتخذونه حجة للتعدد.

3-يبدأ الزوج فى تتبع تفاصيل زوجته الأولى، وطريقة تعاملها معه ونظافتها فى المنزل، ليبدأ لعبة "قلب الطاولة" ليجعل زوجته هى المذنبة ويحاول إقناعها بذلك فيكون أمامه فرصة للزواج من مرأة أخرى يجد فيها ما لا يجده فى زوجته.

4-الضغط على الزوجة من قبل أهل الزوج، فبمجرد أن يرغب الرجل فى الزواج بامرأة أخرى، يفكر بعضهم فى مصارحة أهله ليقفوا بجانبه فى إقناع زوجته بتقبل الأمر، خاصة إذا كانت علاقة زوجته بأهله غير جيدة، فيكون ذلك الأمر فى صالحه.

5-"الزواج الثانى هيخلينى سعيد فهعرف أسعدك"..وهذه أيضاً جملة شهيرة يرددها الرجال على أذان زوجاتهم محاولين إقناعهم بأن ذلك الزواج سيكون سبباً فى إعادة الحب والبهجة إلى أسرتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حامل وعلى قيد الحياة».. مفاجأة مدوية بشأن ضحايا «سفاح التجمع»