اعلان

كفياكى علاقات فاشلة.. 4 مزايا لزواج الصالونات

كتب : رشا عونى

ما بين زواج الصالونات والزواج عن حب، تقف الفكثير من الفتيات فى منتصف الطريق، غير قادرات على حسم أمورهن، فكيف ستغامر بهذا القرار المصيرى وتختار أن تتزوج رجلًا لا تعرفه، ولكن ماذا سيحدث إذا تزوجت من تحب وتفاجئت بعد الزواج بأمور لا ترضيها كما الحال فى كثير من البيوت ؟

ولتجنب تلك المعركة، تختار الفتيات زواج الصالونات ويرون فيه مزايا أكثر من الزواج عن حب، منها:

1-يمنحك الفرصة لاكتشاف نفسك من جديد مع شخص جديد أيضًا، لكن بطريقة رسمية وبعلم الأهل، فهذه الطريقة قد تكون مناسبة لبعض الفتيات اللاتى عانن من علاقات عاطفية فاشلة.

2- يجنبك الخوض فى علاقة عاطفية تستنزف طاقتك وتنتهى بالفشل، لكن زواج الصالونات يمكن أن يكون بداية لعلاقة حب واحترام، ومعلن عن ملامحها منذ دخول الرجل لمنزلك.

3-زواج الصالونات يكون حجة كافية للانفصال عن هذا الزوج إذا اكتشفتى بعدة الزواج عدم حبك له وعدم احترامه لك، فلن يكون هناك شيئًا يجبرك على الاستمرار فى العيش معه، وهو عكس ما يحدث فى الزواج عن حب، فحتى مع تفاقم المشكلات تظل الزوجة تتحمل مساوئ زوجها باسم الحب.

4-زواج الصالونات سيمكنك من وضع شروطك قبل الزواج، كأن تستمرى فى عملك وأن تكتفى بطفل واحد، فمن البداية عليكى طرح تلك الأمور على العريس واتركى له حرية القرار فإذا وافق على ذلك فهنيئًا لك، لكن إذا تزوجتى عن حب فستغيرين رأيك حتمًا تجاه تلك القضايا المهمة بالنسبة لكل فتاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً