اعلان

«التجاري الدولي» تتصدر تداولات «السمسرة» خلال يناير

كتب : أهل مصر

تصدرت شركة «التجاري الدولي» للسمسرة في الأوراق المالية، تعاملات شركات الوساطة العاملة في مصر - وعددها 133 شركة - خلال شهر يناير الماضى، من حيث قيمة التداول، بقيمة تداول بلغت 6.43 مليارات جنيه تمثل 12.5% من إجمالي التعاملات بالسوق.

وجاءت شركة المجموعة المالية لسمسرة في الأوراق المالية في المركز الثاني بتعاملات 4.61 مليارات جنيه بنسبة 9.1% من إجمالي التداولات، تلاها شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية بتعاملات بلغت 4.09 مليار جنيه تمثل 8 % من إجمالي التداولات.

واحتلت شركة بلتون المالية القابضة المركز الرابع بتعاملات بلغت نحو 3.91 مليار جنيه، تمثل نحو 7.7% من إجمالى قيمة التداولات، تلاها شركة فاورس لتداول الأوراق المالية في المركز الخامس بتعاملات 2.67 مليار جنيه، تمثل نحو 5.2% من إجمالي تعاملات السوق، ثم شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية في المركز السادس بقيمة تداول بلغت 2.43 مليار جنيه، تمثل نحو 4.8% من إجمالى قيمة التداول.

وجاءت شركة ارقام لتداول الأوراق المالية شركة مساهمة مصرية في المركز السابع بقيمة تداول بلغت 1.76 مليار جنيه، تمثل نحو 3.5% من إجمالى قيمة التداولات، تلاها شركة مباشر انترناشيونال لتداول الأوراق المالية في المركز الثامن بحجم تداولات بلغ نحو 1.42 جنيه، تمثل نحو 2.8% من إجمالى قيمة التداولات، ثم شركة نعيم للوساطة فى الأوراق المالية بحجم تداولات بلغ نحو 1.40 جنيه، تمثل نحو 2.8 % من إجمالى قيمة التداولات، فيما جاءت شركة سيجما لتداول الأوراق المالية وإمساك السجلات في المركز العاشر بقيمة تداول بلغت نحو 1.31 جنيه، تمثل نحو 2.6% من إجمالى قيمة التداولات خلال شهر يناير.

وفى المقابل تذيلت شركة «كوريكت» للسمسرة في الأوراق المالية قائمة شركات السمسرة خلال شهر يناير، من حيث قيمة التداول، بواقع 374.7 ألف جنيه فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030