اعلان

كواليس عودة طالبين بعد خطفهما فى كرداسة.. عصابة ملثمة اختطفتهما وطلبت فدية مليون جنيه.. المتهمين ارتكبوا 15 واقعة مماثلة (صور)

سادت حالة من الفرحة، وسط أبناء قرية ناهيا فى كرداسة، بعد إطلاق سراح طالبين، كانوا قد اختطفا من قبل عصابة ملثمة، من أمام منزلهما، وكانت أسر الطالبين فى انتظار عودتهما، حتى فوجئا باتصال من شخص مجهول يفيد باختطاف أبنائهم وطلبوا فدية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحهما.

فيما يتبادل أهالى القرية على زيارة أسر الطالبين لتهنئتهما لعودتهما سالمين.

وأمرت نيابة كرداسة وإمبابة برئاسة المستشار أحمد عادل بتفريغ كاميرات المراقبة فى واقعة اختطاف الطالبين "أنس طه العدس" و"أنس عادل البيدق " 17 سنة طالبين بالصف الثانى الثانوى على أيدي 6 مسلحين وطلبوا فدية مليون جنيه لتحريرهم، كما تستمع للطالبين و8 متهمين من أفراد العصابة.

وكشفت التحقيقات بإشراف طارق سعد وكيل النيابة أن وقوف المجنى عليهم بالشارع واستوقف أمامهم سيارة خرج منها 6 مسلحون ملثمون وقام 3 بالشارع لتأمين وأخذ المتهمين الطالبين وتم دفعم بالسيارة وفروا هربا.

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا بقيام 6 مسلحين باختطاف الطالبين "أنس طة العدس، وأنس عادل البيدق 17 سنة أثناء تواجدهم بقرية ناهيا فى كرداسة وطلبوا فدية مليون جنية لتحريرهم.

وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ وأنه تم خطفهما من قبل مجهولين من داخل منزلهما لطلب فدية، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة وبتحديد أماكن المتهمن تم القبض على عدد من أفراد العصابة.

وأشارت التحريات إلى أن العصابة التى ارتكبت الواقعة مكونة من 12 فرد كل منهم له اختصاص ولكن عند تنفيذ واقعة لابد من الاجتماع واختيار أفراد العصابة الذى له قدرة على العملية التى ترتكب، وقام أحمد رفعت وشهرته "بحر"، قائد العصابة الذي قام باختطاف الطالبين بتجنيد عصابة لحسابه لاستخدامهم فى أعمال البلطجة والسرقة والخطف بالإضافة إلى قيامه بتأمين المكان الذى يقطنون فيه عن طريق نشرهم فى أنحاء المكان حاملين الأسلحة النارية لتأمينه وحراسته.

فيما ظهرت التحريات إلى أن المتهمين ارتكبوا 15 واقعة سرقة وخطف، وطلب فدية لتحرير المختطف، فيما تكثف قوات الأمن جهودها لضبط باقى أفراد العصابة والأسلحة التى بحوزتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل