اعلان

اليوم.. انطلاق بطولتي مصر الدولية والبحر المتوسط للملاحة الرياضية

تنطلق، اليوم الجمعة، فعاليات بطولة مصر الدولية الثالثة وبطولة البحر المتوسط للملاحة الرياضية المقامتان خلال الفترة من 1 وحتى 4 فبراير الجاري، بمدينة الإسكندرية.

وتبدأ منافسات البطولة على ملاعب الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا، بمشاركة ما يقارب من 250 لاعب ولاعبة يمثلون 17 دولة وهم "فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، ألمانيا، كرواتيا، صربيا، إنجلترا، أستراليا، ليتوانيا، النرويج، السويد، تركيا، روسيا، هونج كونج، الإمارات، ليتوانيا، إضافة إلى مصر".

ومن المقرر، أن يقام حفل الافتتاح مساء اليوم على الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري، على أن يعقبه اجتماع لدول اتحاد البحر المتوسط.

وأكد الدكتور تامر مهنا، رئيس اتحاد الملاحة الرياضية، أن البطولة تشهد مشاركة أكبر دول اللعبة حول العالم لاسيما بعد فوز مصر بتنظيم بطولة البحر المتوسط والتي يهيمن لاعبيها على أغلب جوائز بطولات العالم والبطولات الكبرى في أجندة الاتحاد الدولي.

تعد هذه البطولة هي الثالثة التي ينظمها الاتحاد وتقام منافساتها في ثلاث أماكن متنوعة وهم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا للنقل البحري بأبو قير وقرية مارينا السياحية وحدائق قصر المنتزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030