اعلان

اشتري منزل بجنيه واحد في إيطاليا.. تعرف على الطريقة

لا شك أن اكثر المسئوليات التي تقع على كاهلنا هي توفير المنزل في ظل ارتفاع الاسعار والايجارات الباهظة، ومن هنا اصبح حلم الحصول على منزل صعبا خاصة للشباب، ولكن لو كان حلمك أن تعيش في بلدة إيطالية وسط أحضان الطبيعة الساحرة، فالآن فرصتك، فبإمكانك شراء منزل في هذه البلدة بأقل من جنيه إسترليني واحد.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقع مدينة أولولاي في أحضان منطقة بارباجيا الجبلية على جزيرة سردينيا، وهي تقدم 200 منزل حجري مهجور للبيع بسعر زهيد لا يقاوم: يورو واحد لكل منزل فقط.

والمشكلة التي تعاني منها القرية على مدار العقود الـ3 الأخيرة، هي أن انخفضت أعداد سكان البلدة إلى النصف، حيث لم يبقَ فيها سوى 1300 نسمة، معظمهم أزواج في أواسط العمر بلا أطفال.

وتعاني البلدة انخفاض نسبة المواليد فيها كل عام؛ ولهذا قرر عمدة أولولاي أن يحول دون انخفاض عدد السكان أكثر من ذلك، فأطلق حملة “بيوت بـ1 يورو".

وبعد أن تدفع تكلفة الشراء عليك الإلتزام بتجديد كل منزل، فهي جميعها في حال يرثى له، وذلك في حدود مدة أقصاها 3 سنوات وبتكلفة 30 ألف يورو، من بعدها وبعد مرور 5 سنوات، للمشتري أن يبيع بيته إن شاء.

رغم كثرة التكاليف الإضافية، فإن عمدة أولولاي واثق بأن جمال بلدته وسحرها وعبق ماضيها سيجذب السكان الجدد إليها ومن جنسيات مختلفة ايضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما