اعلان

فى عيد ميلادها.. 5 دروس فى الأناقة تعلميها من أمل علم الدين

كتب : رشا عونى

تحتفل اليوم أمل علم الدين الناشطة الحقوقية بعيد ميلادها الـ40، فبعد مسيرة فى العمل الحقوقى والمحاماة، توجت أمل حياتها بواجها من النجم جورج كلونى وأجبت توأم لتكتمل حياتها الأسرية كما نجحت فى اثبات نفسها فى مجال عملها.

وتتميز أمل علم الدين بالأناقة والدقة فى اختيار الاستايلات المناسبة لها، فتخطف الأنظار فى كل ظهور لها حيث تترصدها أعين العالم خاصة بعد زواجها من النجم جورج كلونى.

ومن وحى أناقة أمل علم الدين، هناك 5 دروس فى الشياكة يجب أن تتعلمهم الفتيات منها:

1-لا تخافى من ارتداء الألوان الفاتحة، ففى الكثير من إطلالات أمل علم الدين، ارتدت ألوان فاتحة تنم عن الجرأة والقوة، كالأصفر والأزرق والأحمر.

2-تألقى بدرجات الباستيل الهادئة..فهى قاعدة تتبعها أمل علم الدين فتختار من بين ألوان الباستيل المميزة التى تمنحك إطلالة أكثر أنثوية وأناقة.

3-لا تخشى استخدام "الروج الأحمر" فى المناسبات، فتحرص أمل علم الدين على استخدامه للحصول على إطلالة أنيقة فى الحفلات والمناسبات بعيدًا عن عملها.

4-ارتداء الأزياء المخخطة طوليًا، فهى تظهرك بمظهر أقل وزنًا، ورغم أن أمل علم الدين لا تحتاج إلى تلك القاعدة لكنها تتبعها أحيانًا وتفضل ارتداء الملابس المخططة لتظهر رشاقتها.

5-الملابس المشجرة من أهم القطع التى يجب أن تتوافر فى خزانتك على طريقة أمل علم الدين، فهى تعطيكى إطلالة أكثر شبابية وأنوثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً