اعلان

بالفيديو.. ننشر اعترافات المتهمين بخطف طالبين في كرداسة

كتب :

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أمن الجيزة، في كشف غموض واقعة اختطاف شخصين بمركز شرطة كرداسة، وتمكن من ضبط مرتكبى الواقعة وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر وإعادة المختطفين سالمين لأهليتهما.

وكان مركز شرطة كرداسة بالجيزة، تلقى بلاغا من مالكى مصنعين للخيوط البلاستيكية، يفيد قيام مجهولين يستقلون سيارة جيب شيروكى وبحوزتهم أسلحة نارية باختطاف نجليهما "طالبين – 18 عاما" حال سيرهما بشارع اللبينى بدائرة المركز، وطلب فدية مالية قدرها (550 ألف جنيهً) لكلٍ منهما مقابل إطلاق سراحهما.

وتوصلت جهود فريق البحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أن وراء إرتكاب الواقعة "حسن.م.إ"، صاحب مصنع بلاستيك، والمطلوب للتنفيذ في 14 قضية "إيصال أمانة، تبديد"، و"أحمد. ر. أ"، عاطل، والمطلوب ضبطه وإحضاره في 8 قضايا "خطف، قتل، حريق، سرقة بالإكراه، و"محمد.ر. أ"، عاطل، مطلوب ضبطه وإحضاره في 5 قضايا "خطف، سلاح ناري، سرقات بالإكراه"، و"شوقى.ع. م"، عاطل، و"مصطفى.ع. م"،، عامل و6 آخرين جميعهم مقيمين بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديريتى أمن الفيوم وأسيوط تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين عدا الثانى والثالث والرابع، وعثر بحوزة الخامس على الأسلحة المستخدمة في إرتكاب الواقعة (طبنجة مبلغ بسرقتها– 2 فرد خرطوش- 10 خزينة بندقية آلية– 1780 طلقة آلية– 184 طلقة عيار 9 مم– 250 طلقة خرطوش- واقى للصدر– مجموعة من الأفيزات).

وبمواجهتهم أقر الأول بالاتفاق مع الهاربان الثانى والثالث باختطاف نجل أحد المبلغين لوجود خلافات مالية بينهما فإستعانوا بباقى المتهمين إلا أنهم لم يتمكنوا من تحديده فقاموا بإختطاف الطالبين، وتوجهوا بهما إلى استراحة بمنطقة زراعية بالطريق الأبيض بدائرة المركز.

وأثناء قيام الأجهزة الأمنية بإعداد مأمورية لضبط المتهمين المذكورين بالمنطقة، ورد اتصال من المبلغين أفاد بقيام المتهمين بإطلاق سراح الطالبين بالطريق الدائرى بمنطقة صفط اللبن، وتمكنت القوات من العثور عليهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين الهاربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن