اعلان

الشرطة الأمريكية تكشف سر مقتل مواطن مصري في ولاية ميرلاند

كشف موقع "إيه بي سي نيوز" الأمريكي نقلًا عن مصادر مقربه من الشرطة، السر وراء مقتل الشاب المصري أندرو سمير مهنى في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن كان الغموض حول أسباب مقتله وتفاصيله مبهمه.

وبحسب الموقع الذي أوضح، أن مهنى لقي مصرعه بطلق ناري خارج مبنى سكني بولاية ميرلاند الأمريكية وسط غموض حول سبب قتله والمتورطين فيه.

ونُقل الشاب المصري الذي يبلغ عمره ثمانية وعشرون عامًا إلى المستشفى بعد العثور عليه متأثرا بجراحه التي كانت خطيرة إلى حد تسببها في وفاته التي أعلنت في وقت لاحق من مركز بالتيمور الطبي.

من جانبها، رجحت شرطة مقاطعة أروندل الأمريكية أن تكون عملية سطو مسلح وراء مقتل الشاب المصري حيث ألقت القبض على 3 متهمين بالتورط في الحادث وفق شهادات الشهود العيان بموقع الحادث.

وأضاف موقع تليفزيون دابليو بال الأمريكي أن أحد المتهمين بالتورط في السطو على أندرو هو دواين ستيفن كوموك، 18 عاما، وهو شخص مطلوب في مذكرة اعتقال بارزة لانتهاك مخالفات في مقاطعة جاريت.

وعثر رجال الشرطة على "كوموك" معه ثلاثة أشخاص آخرين والسيارة المشتبه بارتكابهما الحادث من خلالها في منطقة سيلفر سبرينج، كما اعتقل اثنان آخران فيما يتعلق بالتحقيق، وهما شامار تيرنس، 22 عاما، وسيليست مورين لونج، 20 عاما، وقد وجه للمتهمين الثلاثة تهما بالقتل من الدرجة الأولى والثانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي