اعلان

"كيدهن عظيم"| ماجد في دعوى زنا: "بتخوني في بيتي وفي وجودي"

"بتخوني في بيتي وفي وجودي".. بهذه الكلمات بدأ "ماجد" حديثه لـ"أهل مصر"، قائلًا: "تزوجت بعد قصة حب طويلة جمعتني بزوجتي من أيام الدراسة، لكن طول الوقت كان لدى شعور داخلي بأن حبها مزيف وأنا بالنسبة لها مجرد رجل يحبها وسيوفر لها كل متطلباتها ليس أكثر من ذلك".

وتابع "ماجد"، بعد زواجنا مباشرًا كنا دائمًا في شجار وخلافات مستمرة، برغم عدم تقصيري لها في أي شئ حتى في العلاقة الخاصة، كانت دائمًا تنفر وتبعد عني، وبعد سبع سنوات من حياه متعبة عشتها معها، اكتشفت خيانتها لي".

وأضاف، "كانت بتخوني بطريقة قذرة لا أحد يتوقعها، ذات يوم أرسل لي شخص أكثر من فيديو يجمعه بزوجتي وبداخل شقتي وبوجودي وأنا نائم، جن جنوني ولم أصدق ما شاهدته بعيني، وأنهلت عليها بالضرب المبرح كادت تموت في يدى لكن كان كل هدفي هو أن أعرف الحقيقة هل هذه الفيديوهات صحيحة أم لا؟، وكيف جاءت لها الجرأة بأن تخونني وفي وجودي في الشقة".

واستكمل، "بعد ضرب وتعذيبي لها انهارت واعترفت أنها كانت تعطيني مخدر في الشاي قبل تردد عشيقها عليها، وكانت على علاقة به منذ أكثر من سنتين، ومنذ فترة طلب منها عشيقها أموال لكنها رفضت وامتنعت عن إعطاءه فنشبت بينهم مشادة كلاميه فهددها بهذه الفيديوهات، لكنها لم تتخيل أبدًا بأنها سينفذ تهديده لها".

واختتم، بعد هذا الحديث لجأت لرفع دعوى زنا ضدها تحمل رقم 1983 لسنة 2018 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً